التخطي إلى المحتوى

تجتمع جماهير الكرة المصرية لاسيما جمهور الزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة لمشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك في إياب دور الثمانية من البطولة الافريقية دوري أبطال افريقيا التي حقق الزمالك انتصارا وصفه الجميع بالجيد ألا وهو الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة وحضره أكثر من 20 ألف مناصر.

الزمالك والترجي

وجاء قرار الاتحاد الافريقي بتوقيع عقوبات على الفريق التونسي متوقعا لاسيما بعد الأحداث التي شهدها اللقاء الأول من اعتراض واعتداء على الحكم رضوان جيد بسبب الهدف الثاني الذي أحرزه لاعب ونجم الزمالك بن شرقي بعد احتاججهم بوجود مخالفة، وجاء من بين العقوبات ايقاف مدرب الترجي ومساعده لعدد من المباريات.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

وكانت قد كثرت الأقاويل حول اقامة اللقاء بدون جماهير بسبب التخوف من تهديد “كورونا” إلا أن الاتحاد التونسي قد سمح بتواجد أكثر من 50 ألف مناصر لدعم فريقهم من أجل العودة في النتيجة والتأهل لنصف النهائي.

فهل سيكون الفارس الأبيض في الموعد وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على منافسه بعدما أحرز لقب السوبر الافريقي منتصف الشهر الماضي منه في قطر أم ماذا سنشاهد في سير أحداث المواجهة

وقد أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي أن اللاعبين في أتم الجاهزية لمواجهة الترجي مساء اليوم وجاهزون لخطف بطاقة التأهل المنتظرة لنصف النهائي.

وانتهت أحداث المواجهة التي جرت على ملعب رادس بفوز الترجي بهدف وأصبحت النتيجة النهائية للقائين 3-2 لتأهل الزمالك