التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في لقاء مهم للغاية قبل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد جماهير النادي الأهلي  على موعد مرتقب يستضيف اليوم فريقها على أرضية استاد القاهرة الدولي فريق “صن داونز” الجنوب افريقي في لقاء ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا هذا اللقاء المنتظر منذ أن تم اجراء قرعة هذا الدور، حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء بعد وقوعه في المركز الثاني في مجموعته خلف النجم الساحلي بينما تصدر صنداونز مجموعته وحل الوداد في المركز الثاني.

مباراة الاهلي وصن داونز

وقد قرر مجلس ادارة الفريق “المارد الأحمر” أن يكون متواجدا بالكامل اليوم لتقديم الدعم للاعبين بجانب 30 ألف من الجمهور، حيث ظهر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في تدريبات الفريق منذ عدة أيام وتحدث مع المدير الفني رينيه فايلر حول عدة أمور، وسيكون الخطيب هو رئيس بعثة الأهلي المغادرة لجنوب افريقيا مساء الغد.

نتيجة مباراة الاهلي

وشهد استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي من قائمة الفريق اليوم محل جدل وخلاف كبير وكثير من التكنهات في ظل تأكيدات صحفية أن الاستبعاد ليس قرار فني ولكنه قرار اداري من مجلس الادارة، يأتي ذلك بسبب ما فعله كهربا في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك وأكدت بعض المصادر أنه الايقاف لن يكون طويلا حيث سيكون كهربا ضمن البعثة المسافرة للقاء العودة.

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي وخط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمود متولي – أحمد فتحي، عمرو السولية – أليو ديانج، جونيور أجايي – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات، مروان محسن.

وشهد الاحماء الخاص بالاهلي، تشجيع كبير من الأنصار المتواجدة في ملعب القاهرة منذ ساعات، وتم انتهاء العمليات الاحمائية ودخول اللاعبين لغرف خلع الملابس

متابعة نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز:

  • الدقيقة 5 بعد هجمة خطيرة مبكرة للفريق الضيف اصابة حارسه أونيانجو ويعود بعد استكمال علاجه
  • الدقيقة 20: تعادل سلبي مستمر ولكن فرصتين خطيرتين للأهلي عن طريق مروان محسن
  • الحكم يرفض احتساب ركلة جزاء واضحة للجميع في الدقيقة 40 لصالح قفشة
  • نهاية شوط اللقاء الاول 0-0
  • الدقيقة 56: تمريرة أجاي وتسديدة ملعول والهدف الأول للأهلي
  • الدقيقة 65: الأهلي يسجل الثاني بقدم علي معلول من ركلة جاء
  • الدقيقة 90: الحكم يعلن انتهاء اللقاء بفوز 2-0