التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد، في لقاء بعنوان العودة ممكنة ولكن، يدخل فريق الريدز ليفربول مواجهة صعبة أمام ضيفه الأسباني الروخي بلانكوس أتلتيكو في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال اوروبا والتي انتهت مواجهة ذهابها بفوز الأتلتي بهدف نظيف في لقاء شهد استحواذ كبير من جانب الفريق الانجليزي طوال فترات الشوطين ولكن سيميوني استطاع في الخروج بنظافة شباك فريقه آنذاك.

ليفربول واتلتيكو مدريد

وفي ظل المخاوف المتزايدة من انتشار فيروس كوفيد 19، تم التأكد من حضور جماهير الريدز بشكل طبيعي في هذا اللقاء في ظل لعب المباراة الأخرى بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند بدون حضور جماهيري، ولكن تم التوصية بضرورة عدم حضور الجماهير الداعمة للفريق الأسباني وهو ما اعتبرته ادارة النادي تصرفاً معقولا في ظل الحرص على سلامة الجميع.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

وتحدث سيميوني مدرب الفريق الضيف أن منافسه اليوم لديه العديد من الأرقام القياسية التي تثبت قوته الكبيرة، وأن هذا سيضع الضغوط لبذل مزيد من الجهد لمحاولة مجاراتهم على أرضية ملعب الأنفيلد وأن التركيز يجب أن يكون حاضرا طوال ال 90 دقيقة وأنه سيعتمد على أسلوبه الدفاعي بكل تأكيد فقد اعتادوا اللعب به لمدة 8 سنوات كاملة.

وانتهت أحداث الشوطين الاول والثاني بتقدم ليفربول بهدف نظيف حتى لعب الفريقين شوطين اضافين وهو ما شهد فوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليودع الريدز البطولة