التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم تردد قناة توم وجيري أحد أشهر قنوات الأطفال، والتي تهتم بعرض مسلسل توم وجيري بشكل عام على مدار اليوم كما أنها استطاعت أن تُلبي حاجة المواطنين من أفلام الكارتون المميزة، واستطاعت أن تُمتع الأطفال على مدار اليوم، ويتم نقل قناة توم وجيري من خلال القمر الصناعي نايل سات، وسوف نعرض عليكم تردد توم وجيري نايل سات 2020 من خلال موقعنا الآن.

تردد قناة توم وجيري 2020

تعتبر المسلسلات الكارتونية من أهم ما يبحث عنه المتابع في كل مكان سواء أطفال أو كبار أيضًا فحتى الكبار يرغبون في استعادة الذكريات الجميلة مع مسلسل توم وجيري الشهير والذي له شهرة واسعة محليًا وعالميًا واستطاع المسلسل أن يحصل على نسبة متابعة عالية، ولهذا كان من المفترض أن يتم عمل قناة تخص توم وجيري.

والجدير بالذكر أن الآباء أيضًا والأمهات يبحثون عن متعة أطفالهم وذلك من خلال توم وجيري أيضًا، ولذلك يبحثون عن تردد القناة، والجدير بالذكر أن هناك العديد من المواقف الطريفة التي تحدث بين القط والفأر وهما أبطال هذا المسلسل ويُطلق عليهم توم وجيري، ولذلك أيضًا حصلت على شعبية كبيرة في الوطن العربي ومن قبل الأمهات والآباء أيضًا.

تردد توم وجيري نايل سات 2020

ويُمكن استقبال تردد قناة توم وجيري من خلال القمر الصناعي النايل سات القمر الصناعي عربي، وذلك عبر التردد التالي:

  • التردد: على النايل سات: 11526.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.

طريقة تنزيل قناة توم وجيري

فاستقبل القناة الآن على النايل سات واستمتاع بأفلام توم وجيري، والكثير من الأفلام الأخرى الكارتونية المدبلجة إلى العربية من أجل استمتاع الأطفال.