التخطي إلى المحتوى

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي كيدز للأطفال، هي أول قناة عربية وثائقية موجهة للأطفال، فهي فناة فضائية إماراتية تبث محتوى برامجي مدبلج من البرامج الترفيهية المحببة للأطفال باللغة العربية إلى العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وهي مملوكة لمؤسسة أبو ظبي للإعلام وتبث محتواها الترفيهي المميز بشكل متواصل طوال الـ 24 ساعة بدون توقف عبر قمر النايل سات.

بدأ بث قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي كيدز Nat Geo Kids AD، منذ عام 2017 وحتى الآن وهي قناة مجانية مفتوحة على قمر النايل سات بدون تشفير ويمكن ضبطط ترددها بسهولة والحصول على شارة البث، للإستمتاع بمشاهدة المحتوى المميز لقناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي للأطفال بتقنية الـ SD القياسية وتقنية الـ HD عالية الجودة.

تقدم قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي كيدز محتوى وثائقي من البرامج العلمية والجغرافية والعلوم الطبيعية للأطفال، إلى جانب الحرص على تنوع المحتوى المقدم بين العلوم الطبيعية والحياة البرية وما يتضمنها من اكتشافات ومغامرات وقصص الخيال العلمي التي تخاطب عقول الأطفال.

تحرص قناة ناشونال جيوغرافيك للأطفال على تقديم محتواها المخصص للأطفال بطريقة ترفيهية مسلية تجذب الأطفال، لتكون المشاهدة ممتعة ومفيدة في نفس الوقت، وهو ما يجعل الكثير من الأطفال يحبونها ويقبلون على مشاهدتها، لذا اعتبرت منصة علمية فضائية للأطفال على مستوى عالي.

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي كيدز Nat Geo Kids AD

القمرالمدارالترددالجودةمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميز
نايل سات7.0°W12322 VHD2/330000
نايل سات7.0°W11938 VSD3/427500