التخطي إلى المحتوى

ينتظر متابعي مسلسل قيامة عثمان موعد عرض الحلقة 11 من المسلسل لمتابعة الأحداث الجديدة التي تعرض عبر قناة ATV التركية حصريا، وقد أحدث مسلسل قيامة عثمان ضجة كبيرة جدا منذ عرض الحلقة الأولى في شهر نوفمبر 2019، وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيا يوم الاربعاء  ومن خلال موقعنا المتميز معاك يا وطن نستعرض عليكم موعد عرض الحلقة 11 من قيامة عثمان وتردد القناة العارضة له.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان

موعدنا الليلة مع أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية على قناة إي تي في التركية، وتدور أحداث المسلسل حول فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان ويكشف المسلسل عن الكثير من العقوبات والصراعات التي تعرض لها عثمان لانتزاع الحكم منه من قبل الصليبين والمغول.

تردد قناة إي تي في التركية العارضة  لمسلسل قيامة عثمان

بعد أن لاحظنا ارتفاع نسبة البحث عن تردد قناة إي تي في التركية لمتابعة أحداث الحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان قررنا أن نستعرض عليكم التردد الخاص بها الأن.

تفاصيل الحلقة 11 من قيامة عثمان

من المتوقع أن تشهد الحلقة الحادية عشر أحداث مشوقة ظهور أخ كونور ألب الغائب الذي حكى عنه خلال الحلقة العاشرة والذي سوف يكون كونجار اليد اليمنى لقائد المغول بالغاي، والذي ظهر ضمن الأحداث وهو يعذب كونور في الإعلان الأول.

القمر المدار التردد الاستقطاب التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500 مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500 مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500 مجاني

 

Don`t copy text!