التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، والمقامة على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث أعلنت صافرة الحكم الآن إنطلاق المباراة في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت الرياض، وهي مباراة هامة بمكان بالنسبة للزمالك الذي يخوض تحدياً جديداً في بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الترجي الحامل للقلب لموسمين متتاليين، خاصةً مع رغبة الترجي في الثأر من هزيمته أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 3-1.

المباراة مذاعة حصرياً على شاشة قناة beIN Sports HD 1 من تعليق الكابتن محمد بركات، إلى جانب بثها مجاناً عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

يدخل نادي الزمالك المباراة مدعوماً بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجة بطلاً لكأس السوبر المصري على حساب غريمة النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما الخميس 20 فبراير بأبوظبي، وانتهت بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي الجمعة 28 فبراير

افتتح الترجي التسجيل بهدف عن طريق الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وسريعاً أدرك الزمالك التعادل في الدقيقة 31 من زمن المباراة عن طريق المغربي محمد أوناجم، وفي الدقيقة 71 من زمن المباراة أحرز أشرف بن شرقي الهدف الثاني للزمالك، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حصل أشرف بن شرقي على ضربة جزاء نفذها محمود علاء بنجاح ليسجل الهدف الثالث للزمالك.

وقد نجح الزمالك على الرغم من تأخره في تسديد الهدف الأول في الفوز على حساب الترجي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والتي أقيمت على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي، بثلاث أهداف مقابل هدف واحد وهو الفوز الثالث للزمالك خلال فبراير الجاري.

وكان المباراة قد شهدت اشهار الحكم المغربي رضوان جيد، للكارت الأحمر في وجه محمد على بن رمضان في الدقيقة 74 من زمن المباراة، نتيجة للإحتجاجات التي تلت هدف الزمالك الثاني بدعوى وجود خطأ على القائد خليل شمام على حساب أشرف بن شرقي.