التخطي إلى المحتوى

رابط منصة تلميذ تيس المغربية لعرض المحتوى التعليمي أون لاين في فترة التوقف الدراسي بعد إعلان توقف الدراسة في المغرب بسبب كورونا، حيث قامت وزارة التعليم قبل أيام بإطلاق موقع منصة التلميذ تيس telmidtice لعرض المناهج التعليمية على الموقع بسلاسة وسرعة كبيرة، خاصة وأن الموقع يضم كافة المقررات التعليمية لكافة المراحل المختلفة في المملكة.

رابط منصة تلميذ تيس

وتُعد منصة تلميذ تيس أحد أهم التطورات الخاصة بالوزارة في الوقت الحالي للاستمرار في تقديم المناهج أونلاين بدون الحاجة للرجوع للمدرسة، وقد سابقت الوزارة الزمن لإطلاق منصة تلميذ تيس telmidtice من أجل مواصلة العملية التعليمية بسلاسة وبدون مشاكل جديدة في الواقع.

تلميذ تيس telmid tice

ويمكنكم الدخول لموقع منصة التلميذ تيس من هنا واختيار الصف الدراسي الذي ينتسب إليه الطالب والدخول عليه ومن ثم استعراض كافة المواد والفيديوهات الخاصة بالشرح، كما يمكن للطلاب متابعة شرح جميع المواد في الوقت الذي يريدونه وليس أمامهم سوى استخدام الإنترنت والأجهزة الذكية لاستعراض الفيديوهات الخاصة بالدراسة في فترة التعليق لإحتواء الفيروس وعدم تعطيل سير العملية التعليمية من خلال منصة التلميذ تيس.

ويمكنكم الآن بدون الحاجة إلى البحث الدخول للموقع من الرابط المذكور في الأعلي، ومتابعة الدروس بكل سلاسة وعدم الحاجة للرجوع إلى المدرسة، فالموقع يُعد مدرسة إلكترونية شاملة.