التخطي إلى المحتوى

بالتزامن مع طرح أغنية عود البطل، التي تم طرحها بتويتر اليوم الثلاثاء 3/3/2020، تصدرت قائمة البحث على تويتر نظراً لقيام عدد من رواد التويتر بالتضامن مع المطرب حسن شاكوش و زميله عمر كمال، بشأن قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، عن منع مطربي المهرجانات من تقديم هذا النوع من الأغاني بمختلف الأماكن، لترويج فن يؤثر على الزوق المصري بالسلب.

و قد تم اتخاذ هذا القرار بعد الضجة التي أحدثتها أغنية بنت الجيران، التي طرحها نفس الثنائي “حسن شاكوش، عمر كمال”، و بالرغم من اختلاف الآراء حول الأغنية إلا أنها نالت استحسان عدد كبير من جمهور المهرجانات، لدرجة أنها حصدت 150 مليون مشاهدة من خلال اليوتيوب في فترة قصيرة.

نص مليون مشاهدة لأغنية عود البطل على تويتر و اليوتيوب

لاقت أغنية عود البطل شهرة واسعة في خلال ساعات من طرحها عبر وسائل السوشيال ميديا، حيث حصدت أكثر من نص مليون مشاهدة من رواد التويتر و اليوتيوب، فهل سيزداد العدد خلال الساعات القادمة، هذا ما سنتابعه و نعرفه معكم متابعينا الكرام.

عود البطل

أغنية جديدة تطرح من خلال اليوتيوب و تويتر اليوم للثنائي عمر كمال و حسن شاكوش، مطربي أغاني المهرجانات المنتشرة خلال الفترة الأخيرة، و هو لون مستحدث للأغاني الشبابية، و له محبيه و من مختلف الأعمار، و تصدرت أغنية عود البطل منذ مساء الإثنين 2/3/2020 قائمة الترند على تويتر، لقيام عدد من الحسابات على تويتر بنشر الأغنية.

أغنية “عود البطل” على تويتر و اليوتيوب

ردود أفعال محبي أغاني المهرجانات

تداول عدد من محبي أغاني المهرجانات أغنية عود البطل كدعم لهذا الفن، و كانت أغلب ردود الأفعال فيها تضامن للثنائي شاكوش و كمال و توزيع إسلام ساسو، وكان هناك تساؤلات عن ماذا سيفعل الفنان هاني شاكر بعد طرح عود البطل.