التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 14 تشمل عدد من الأحداث الهامة التي تُغير مسار المسلسل التركي الأفضل في العالم العربي، حيث انتهت الحلقة السابقة على اكتشاف عثمان اللُعبة التي قام بها باتور عليه لأخذ قانون المغول وتسليمه لوالده دوندار الذي تقلد منصب سيد الراية، حيث تأكد عثمان من أن عمه تواطئ مع المغول، ويرى عمه أنه بذلك يُدافع عن قبيلة الكاي ويُعيد لها حُريتها التي انتُهكت على يديهم.

قيامة عثمان

وقد قام عثمان بالرجوع للقبيلة لمواجهة ابن عمه باتور لكنه سُرعان ما تفاجأ بوجود المغول الذين سابقوا بإطلاق السِهام عليهم لمنعه من القيام بمُهاجمة عمه وبالغاي، وقد عرف عثمان بأن بالغاي هو المُتحكم في القبيلة عندما رآه خارجاً من خيمة السيادة، وقد دافعت سالجان عن عثمان لكن تم منعها من قبل الجنود المُوالين لعمه وبالغاي والذين شكلوا درعاً حوله بعد تمركزهم في القبيلة.

قيامة عثمان الحلقة 14

ومن جانب آخر قام يانيز بأمر جنوده بإحضار عثمان بأي ثمن خاصة بعدما تمكن سلفادور بإقناعهم بما أمر عثمان به، ونعود إلى القبيلة فقد تم أسر جوندوز من جانب المغول لإجبار عثمان على الظهور والقدوم لإنقاذه، ولكن جوندوز لم يُبلغهم عن مكانه أبداً وتحمل في سبيل ذلك الكثير.

ولا شك ان مسلسل قيامة عثمان قد حظى على عدد كبير من المتابعين في الأيام الأولى لعرضه نظراً للأهمية الكبيرة التي تلقاها خاصة بعد النجاح الباهر لمسلسل قيامة ارطغرل الذي استمر خمسة سنوات كاملة.