التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 19 Kuruluş Osman EP بشغف كبير بعد الأحداث المُثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة على مدار الجزء الأول من مسلسل المؤسس عثمان، حيث دارت حلقات الصراع بين جهات ثلاث قبيلة الكايي، المغول بقيادة بلغاي، البيزنطيين بقيادة يانيز، وتتصاعد الأحداث في نسق فريد من المتعة والإثارة ليسير المسلسل على غرار المسلسل الأسطوري قيامة أرطغرل Ertuğrul.

الحلقة 19 قيامة عثمان Osman

هذا وقد ظهر البرومو الأول للحلقة 19 من قيامة عثمان بالعديد من الأحداث الشيقة، حيث يبقى مصير بالا خاتون مجهولاً بعد المهمة الجديدة التي أُوكلت إليها من قِبل المؤسس عثمان، كما ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر المهمة الجديدة التي تسلم مقاليدها عثمان من أصحاب اللحى البيضاء بصبحة محارب الكايي الذي سوف يكون مفاجأة المُسلسل.

عرض الحلقة 19 قيامة عثمان

أكد القائمون على مسلسل قيامة عثمان استمرار عرض الحلقات في رمضان في نفس موعدها دون تأخير عبر القنوات التالية:

  • قناة ATV التركية.
  • قناة اليرموك Yarmouk.
  • فور شباب 4shabab.
  • الفجر الجزائرية alfagr TV.
  • قصة عشق 3sk.

ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الحلقة ١٩ وسط الأحداث الممتعة التي تنتظر عشاق الدراما التركية.

مسلسل المؤسس عثمان

لا يخفى على المتابعين أن مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التي حصلت على شهرة كبيرة حتى قبل بدايتها لأن مؤلفها هو مؤلف مسلسل أرطغرل وهو محمد بوزداغ، وقد حرص المسلسل على تقديم الأحداث في إطار الجانب التاريخي والديني في ذلك العصر.