التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19 تحمل عدد جديد من الأحداث المُثيرة والقوية التي تُضفي التشويق للمسلسل، حيث حصل مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول على أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي خاصة بعدما استطاعت الدراما التركية في جذب انتباه العديد من المشاهدين حول العالم، وقد استطاع المسلسل في وقت قصير من الحصول على اهتمام متابعي أرطغرل.

قيامة عثمان الحلقة 19

يقوم عثمان بالبحث عن مهامه الجديدة التي أسندتها إليه جماعة اللحى البيضاء، وقد أكدت الجماعة بأن هناك من ينضم إليه في مهمته الجديدة من داخل قبيلة الكاي، وقد أكدت الأحداث على أن سنغور تكين عم عثمان هو مُرافقه في الرحلة، ولكن عثمان يحاول إنقاذ عمه من أيدي المغول قبل الوصول إليه.

قيامة عثمان

يستطيع عثمان معرفة أن عمه دوندار قام باختطاف الأميرة البيزنطية، فقد قام مع أخيه جوندوز وبامسي بالهجوم عليه داخل القبيلة لمعرفة مكان الأميرة، وقد انتهت الحلقة السابقة بقيام عثمان بإعطاء أوامر لأتباعه باستخلاص المعلومات من رسول عليشار حتى يستطيع الايقاع بعليشار سريعاً والانتقام منه بعدما تعاون مع دوندار والمغول، كما أن بالغاي حصل على القوانين من القلعة وتأكد من صدق عثمان ووفائه بوعده في محاولة لاستعادة قوته عند قائد المغول.

قيامة عثمان 19

يرجع السبب إلى استبعاد بعض أبطال المسلسل بسبب خضوعهم للعزل بسبب فيروس كورونا المستجد، إذ يعود كونور بعد مرور فترة الحجر الصحي كاملة.