التخطي إلى المحتوى

عانى الريدز من صعوبات أجبرته على الهزيمة خلال المباريات السابقة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو أو أمام واتفورد في البريميرليج، لكنه يعود اليوم في لقاء مع بورنموث في الجولة 29 من الدوري ويتمسك بشعار اللاهزيمة خاصة وأنه يستعد لمباراة العودة بدوري الأبطال والتي خسر في الذهاب وأثرت عليه بشكل كبير.

مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق صافرة بداية اللقاء المُنتظر في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت جرينتش والثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت الرياض، ومن الجدير بالذكر أن قناة bein sports hd 2 ستقوم بنقل المباراة بتعليق حفيظ دراجي على الهواء، وقد تركت قنوات بي إن سبورت بصمة في مجال كرة القدم من حيث التصوير والإضاءة والإخراج والمعلقين والمحللين والاستوديوهات.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

ويبحث ليفربول عن الفرصة للعودة من جديد لعالم الفوز بلا هزيمة، إذ أنه اقترب من تحقيق رقم قياسي في الفوز بلا هزيمة لكن واتفورد أوقف قطاره السريع بالرغم من كونه تغلب على منافسين أقوى في البطولة، وهناك قلق يسود المُجتمع الدولي بسبب انتشار كورونا وتأثيره على السفر حول العالم وبالأخص مباريات كرة القدم.

استطاع ليفربول العودة للقاء عن طريق صلاح بعد استقباله هدف في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وانتهى اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.