التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر السعودي وأهلي جدة اليوم الخميس 27 فبراير، في إطار مباريات الجولة العشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تقام المباراة على أرض ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، وننشر البث المباشر للمباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بها، في إطار التغطية الحصرية والمميزة من “معاك يا وطن” لهذه المباراة الهامة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم العربية والخليجية.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر السعودي

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكلا منهما، حيث افتتح الهلال التسديد من خلال خطأ الحارس بيتروس ماتيوس الذي أحرز هدفاً في مرماه في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأحرز الهدف الأول والثاني للنصر جوليانو دي باولا في الدقيقة 58 و الدقيقة 66 من زمن المباراة، بينما أحرز هدف المباراة الأخير للأهلي عمر السومة في الدقيقة 43 من الوقت بدل الضائع.

مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي الممتاز

مباراة قوية تجمع عملاقين من عمالقة كرة القدم السعودية، وهما نادي النصر السعودي والنادي الأهلي بجدة، حيث يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق المشاركة بالدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال المتصدر، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث.

يسعى نادي النصر للفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث خاصةً أن الفارق بينه وبين نادي الهلال المتصدر نقطة واحدة، وبالتالي فلا مجال لوجود أي تعثر إذا ما أراد النصر الحفاظ على اللقب، في الوقت الذي يرغب فيه النادي الأهلي في الفوز من أجل الوصول لمراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8:40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:40 دقيقة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والمباراة مذاعة عبر شاشة قناة KSA SPORT HD 1 بتعليق سمير اليعقوبي، وعلى شاشة قناة KSA SPORT HD بتعليق فعد العتيبي.

>>>> تردد القنوات الرياضية السعودية من هنا