التخطي إلى المحتوى

يستعد المارد الأحمر اليوم ليلتقي بنادي صن داونز الجنوب إفريقي خلال مواجهات بطولة دوري أفريقيا حيث الدور ربع النهائي، ويلعب الفريق اليوم للفوز خاصة وأنه على أرضه، كما تُقام مباراة العودة الأسبوع المُقبل في جنوب إفريقيا على أرض صن داونز، ويدخل الأهلي اللقاء بروح معنوية عالية بعد احتساب مباراة الاهلي والزمالك لصالح الأهلي بعد الانسحاب.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

وتستعد الجماهير لمتابعة اللقاء المُرتقب بين الأهلي وصن داونز والذي يُقام على استاد القاهرة في تمام الرابعة بتوقيت جرينتش والسادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة والثامنة بتوقيت أبو ظبي، وتنقلها قناة beIN sports HD1 على شاشتها الحصرية بتعليق علي محمد علي.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

وقد أكد فايلر على أنه لا ينظر إلى نتيجة العام الماضي والخسارة في مباراة الذهاب، كما أنه تحدث مع اللاعبين واستطاع تهيئتهم نفسياً لمباراة اليوم، وقد تحدث عن قوة الفريق المُنافس وأنه يستطيع الصعود فهو فريق قوي، كما أنه قد فاز بالبطولة في وقت مضي، وقد طلب فايلر المباريات الخاصة بفريق صن داونز لمتابعتها قبل اللقاء.

  • الدقيقة 24: التعادل السلبي ما زال سيد الموقف حتى الآن بين الفريقين
  • الدقيقة 55: الهدف الأول للنادي الأهلي وبقدم معلول
  • الدقيقة 67: بادجي يحصل على ضربة جزاء وهدف ثاني من معلول

نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي على فريق صن داونز بهدفين مقابل لا شيء، الأهلي يقترب من نصف النهائي ولكن مباراة العودة تضع الكلمة النهائية.