التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم ليفربول مع بورنموث في الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج، وتبحث الريدز عن الفوز لاستعادة الثقة قبل مواجهة أتلتيكو، حيث خسرت من اتلتيكو في الذهاب وخسرت في الدوري بعدها مباشرة، ويحتاج الريدز لأربعة مباريات لاقتناص لقب البريميرليج لكن الاهتزاز في المستوى قد حال دون ذلك.

نتيجة مباراة ليفربول

تنطلق مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة والثانية عشرة والنصف بتوقيت جرينتش، حيث تنطلق قبل بداية مباراة الاهلي وصن داونز بنصف ساعة، وتُذاع مباراة ليفربول وبورنموث على قناة بي إن سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

وفي تصريحات لكلوب فقد أكد أنه يُحاول الخروج من الكبوة التي أصابت الفريق والعودة إلى الانتصارات سريعاً، وقد يعود ليفرول إلى زمن الانتصارات من جديد اليوم في مباراته مع بورنموث إذ أن الريدز فاز عليهم غير مرة، وقد تعادلت بورنموث مع الريدز في مباراة وفازت أيضاً في أخرى بينما استطاع ليفربول الفوز في 10 مباريات.

وقد سجل صلاح وماني هدفي ليفربول في الدقيقتين 26 و33 بينما سجل بورنموث في الدقيقة 9 من الشوط الأول، وقد حصل على الثلاث نقاط التي تُقربه من حلم الحصول على الدوري.

Don`t copy text!