التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز قبل الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد، يلتقي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري “النادي الأهلي” مع فريق “صن داونز” الليلة في الرابعة بتوقيت جرينتش السادسة بتوقيت القاهرة في لقاء الذهاب من دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الافريقية 2020، تلك المباراة التي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة ترضي طموحات جماهيره في التقدم والفوز بالبطولة الغائبة عن جدران النادي منذ 2013.

مباراة الاهلي اليوم

وقبل بداية اللقاء تبارى المديران الفنيان للفريقين في التصريحات والتي بدأها موسيماني مدرب الفريق الضيف الذي أكد على أن النادي القاهري هو المرشح للتأهل لتاريخه وأسلوب لعبه القوي مؤكدا أن نتيجة الموسم الماضي لن تتكرر أبدا فهى تحدث مرة واحدة، ولكن فايلر مدرب الأهلي أكد أن التأهل يأتي من 180 دقيقة لعب يتطلب المجهود والجانب الفني ونسبة من الحظ وأن الفريق الجنوب الافريقي لديه كامل حظوظه.

مباراة الاهلي وصن داونز

ولم يتوانى “كيكانا” قائد صنداونز في التأكيد على قوة الأهلي وأنه المرشح الأبرز وتحدث حول سعادته الكبيرة في خوض المواجهة لأن الخصم اليوم له هو الفريق الذي اعتاد مشاهدة مبارياته وتشجعيه في صغره، وأنتهى جمهور المارد الأحمر من حجز تذاكر حضور اللقاء ليكون عدد 30 ألف مشجع متواجد في مدرجات الدرجة الثالثة والثانية في ستاد القاهرة الدولي لمساندة ممثل الكرة المصرية.

نتيجة الاهلي وصن داونز

واعتبر كريم سعيد المحلل الرقمي والفني أن فايلر سيكون مجبرا على الدفع بمروان محسن أساسيا وسيكون جونيور أجاي هو الجناح الأيسر في هذه المباراة وأن مباراة الزمالك تختلف عن هذا اللقاء.

وشهد تشكيل الأهلي مفاجئة بتواجد محمود متولي في خط الدفاع بدلا من رامي ربيعة بجوار ياسر ابراهيم، بينما تم استبعاد جيرالدو من قائمة ال 18

  • بداية اللقاء .. حماس شديد
  • الدقيقة 10: تعادل سلبي وضغط على لاعبي الاهلي من منطقة الوسط وعدم قدرة على بناء الهجمات بشكل سليم
  • الدقيقة 30: مازال التعادل السلبي قائم والأهلي يحاول
  • الدقيقة 41: حكم اللقاء يرفض احتساب ركلة جزاء واضحة للجميع بعد تدخل عنيف على قفشة
  • نهاية الشوط الأول
  • الدقيقة 55: ون تو بين أجاي ومعلول والأخير يسدد والهدف الأول للنادي الأهلي والنتيجة 0-1
  • الدقيقة 65: الأهلي يسجل الثاني بقدم علي معلول من ركلة جزاء
  • نهاية المباراة بفوز 2-0