التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم عبر هذا المقال بالتزامن مع حالات الترقب والانتظار من طلاب الصف السادس العراقي  عن الدور الأول بقسية العلمي عن العام الدراسي 2017/2018، وتتضمن النتائج جميع أقسام الصف السادس الإعدادي بكل الأقسام التابعة له بالإضافة إلى جميع المدارس الخاصة بالثانوية العامة في العراق، فضلا على تجميع كافة الفروع ولكن كل هذا سوف يكون فور صدور النتيجة، ونوضح لكم عبر هذا المقال جميع الروابط الرسمية من أجل اعتماد النتيجة.

 

رابط نتيجة الصف السادس الإعدادي بالعراق

وعن طريق رابط “وزارة التربية العراقية” يتمكن كافة الطلاب الاستعلام عن نتائج الصف السادس بالعراق لهذا العام وسوف نحدث المقال بشكل استمراري من أجل التعرف على نتائج الطلاب فقط تابعونا، والفقرة التالية توضح لكم نتائج الصف السادس العراقي الابتدائي 2018.

نتائج السادس الإعدادي
نتائج السادس الإعدادي

نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018

حالة من الترقب والانتظار تتملك طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي العراق، ولم يكن الانتظار من الطلبة فقط ولكن أولياء الأمور أيضًا في حالة شديدة من التوتر والقلق من أجل الإعلان عن النتيجة، ونجد أن النتيجة تظهر محافظة تلو الأخرى أي أن النتائج تظهر بشكل تدريجي عبر موقع ناجح لنتائج الاختبارات.

ومن المتعارف عليه أن النتيجة سوف يتم اعتمادها ونشرها بعد الانتهاء من تصحيح الدرجات، وبالفعل ظهرت النتيجة في عدة محافظات، من خلال الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات في العراق، أما عن المحافظات التي لم تظهر النتيجة بها فهي لم تنتهي بعد من تصحيح أوراق الامتحانات، وفي انتظار الانتهاء ومن ثم الإعلان عن النتائج.

رابط نتيجة السادس الابتدائي 2018 العراق

ونقوم الآن بعرض عليكم من خلال هذه الفقرة الرابط الرسمي الذي أطلقته وزارة التعليم في العراق من أجل نتائج الامتحانات، ويتمكن من خلال طلبة وطالبات السادس الابتدائي الاستعلام عن النتيجة.

إعلان نتيجة السادس الابتدائي تبع المحافظة

جميع الروابط المدرجة رسمية، اضغط فقط على المحافظة التابع لها ومن ثم سوف تنقلك إلى صفحة مباشرة للاستعلام عن النتائج، وسوف ندرج باقي المحافظات في حالة الإعلان عنها

ونرصد لكم الآن بعد المتابعة اللحظية من أجل صدور نتائج الامتحانات للصف السادس العراقي الجدول المعتمد نهائيا من وزارة التربية الوطنية في العراق للدور الثاني ويمكنكم المتابعة من أجل الحصول على كل ما هو جديد تابعونا عبر هذا المقال.

جدول السادس الاعدادي
جدول السادس الاعدادي