التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم الآن توقيت مباراة مصر وبلجيكا الودية، والتي يخوضها منتخبنا الوطني قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بأيام قليلة، والتي من المقرر أن يخوضها منتخب الفراعنة بالتشكيلة النهائية للمنتخب في المونديال والتي سيتم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قريبا، لمشاركة اللاعبين الوارد أسمائهم بالقائمة بين صفوف المنتخب في كأس العالم بروسيا.

ومن المقرر أن يطير المنتخب الوطني إلى روسيا، لخوض أول لقاء رسمي له في المونديال أمام أوروجواي في الخامس عشر من يونيو، وذلك بعد خوض لقاء بلجيكا الودي المقرر إقامته على ملعب الملك بودوان بمدينة بروكسل.

ويغيب عن تلك المباراة العديد من لاعبي المنتخب مثل نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن غياب 6 لاعبين آخرين تم استبعادهم من قبل المدير الفني للمنتخب، هيكتور كوبر، وهم محمد عواد، محمود عبد العزيز، أحمد جمعة، كريم حافظ، عمرو طارق، وأحمد حسن كوكا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب الملك بودوان مباراة منتخب الفراعنة وبلجيكا يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس من يونيو لعام 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فستقوم قناة أون سبورت الفضائية ببث اللقاء مباشرة أونلاين في الموعد المقرر لها، وفقا لما كشفت عنه القناة خلال الأيام الماضية.

ويستعد منتخب الفراعنة لمباراة الليلة بالتشكيل الأساسي المنتظر الخوض به في المونديال، حتى يحقق أكبر قدر من المستطاع في التجارب قبل الدخول للمونديال، ويذكر أن المنتخب لم يقم بعلب أي مباراة بالتشكيل الرسمي المحدد له إلى الآن.