التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم توقيت وموعد مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة يوم غد الأربعاء، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري الودية مجانا ضد المنتخب البلجيكي، وهي المباراة الأخيرة للفراعنة قبل أول مباراة رسمية لهم في العرس الكروي هذا الصيف بروسيا، مما يزيد من أهميتها بنسبة للمدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر وذلك بهدف اتخاذ القرار النهائي بخصوص أسماء التشكيلة الرسمية للمنتخب التي ستتواجد في اول مباريات مصر ضد أوروجواي في الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

وفي المقابل المنتخب البلجيكي لديه مباريات ودية أخرى بعد نهاية مباراة مصر الودية، حيث سيواجه زملاء نجم تشيلسي إدين هازد كل من المنتخب الكوستاريكي أولا وبعد ذلك سيواجه المنتخب الهولندي في المواجهة الأخيرة له قبل الدخول الرسمي في مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

توقيت مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا اليوم

جاء موعد انطلاق مشاهدة مباراة المنتخب المصري الودية والمنتخب البلجيكي يوم الأربعاء 6-6-2018، ليكون ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت غربنتش ولندن العالمي وهو نفس توقيت المغرب، وفي تمام الساعة 19.45 بتوقيت تونس والجزائر، وبتوقيت القاهرة ستنطلق مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري في تمام الساعة 20.45 بتوقيت المحلي، الذي يصادف 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا مجانا

بخصوص أسماء القنوات المجانية الناقلة التي ستذيع مشاهدة مباراة بلجيكا ومصر مباشرة يوم الأربعاء، ستكون أولا هي قناة أون سبورت المفتوحة، التي أعلنت أنهتا ستعرض متابعة لقاء المنتخب المصري ضد بلجيكا يوم الأربعاء، بخصوص إسم معلق اللقاء لم يتم الإعلان عليه إلى حدود الآن وسنقدمه لكم لاحقا.

قد يهمك أيضا:تردد قناة أون سبورت على نايل سات

وفي المقابل ستكون قناة بي إن سبورت أش دي 1 المشفرة، من القنوات المدفوعة الناقلة لمباراة بلجيكا ومصر مباشرة، وسيتواجد من خلالها في التعليق المعلق علي محمد علي.

لتنويه أنه نود تذكيركم أنه سنتابع ونقدم لكم متابعة مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر، وكل ما عليكم حفظ الموضوع عندكم والعودة إليه قبل انطلقت المباراة من اجل متابعة تفاصيل تلك المواجهة الأخيرة للمنتخب الرسمي قبل المونديال.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم

انتهت نتيجة مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018، بفوز المنتخب البلجيكي على الفراعنة بثلاثية نظيفة، في مباراة المنتخب المصري الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم.