التخطي إلى المحتوى

قام فضيلة شيخ الأزهر الشريف الدكتور “أحمد الطيب” بتنويب الدكتور “عباس شومان” وكيل الأزهر باعتماد النتيجة بشكل نهائي في تمام الحادية عشر صباح اليوم من خلال مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر الشريف، بجميع الأقسام الأدبية والعلمية.

وبعد أن تم الانتهاء من امتحانات الثانوية الأزهرية الأزهرية الدور الأول في كافة المحافظات في نهاية شهر يونيو، فمن المحتمل أن تظهر في اقرب وقت ممكن، بعد أن تكتمل أعمال تصحيح الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وأدبي وشعبة إسلامية معًا، وبعد ذلك سوف يتم رفعها على موقع الأزهر الخاص به، بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج الامتحانات.

وقد اكد وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية في الأزهر الدكتور “خليفة إبراهيم” على أن جميع الامتحانات للشهادتين الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية  كانت سهلة وعلى مستوي الطلاب والطالبات، ولم يتم تقديم أي شكاوى بخصوص الامتحانات وذلك في ظل المتابعة لخط سير الامتحانات حتى يأخذ كل طالب حقه.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

ونعرض عليكم الآن من خلال هذه المقالة جميع الروابط التي تساعدكم في جلب النتيجتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية لجميع الطلاب بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر، وسوف يتم عرض النتائج بعد أن يتم تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بالكامل، ومن ثم رفعها على كنترولات الإدارة العامة للامتحانات في القاهرة.

للإطلاع المباشر على====> نتائج الشهادات الأزهرية

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية

وقد أطلقت مشيخه الأزهر عدة روابط رسمية من أجل عرض نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للاستعلام عن النتائج سواء الصف السادس الابتدائي أو الثالث الإعدادي بعد اعتمادها، وسوف نعرض عليكم طريقة الاستعلام الآن عن نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

  • رابط موقع الأزهر التعليمي من خلال هذا الرابط من هنا.
  • يمكن عن طريق استخدام الهاتف الخاص بك والذهاب لبوابة الأزهر الإلكترونية من المتجر من هنا .

تحديث اليوم صرح قطاع المعاهد الأزهري على أن النتائج سوف تظهر غدًا، وما يتم الآن هو المراجعة النهاية حتى يتم رصد الدرجات، انتظرونا خلال هذا المقال سوف نقوم بتغطية معكم النتيجة غدًا.

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية الأزهرية

وقد أعلن الإمام الأكبر عن نتائج الطلاب باعتماده الرسمية للنتيجة ولكن أولا قام بالإعلان عن أوائل الجمهورية المبصرين والمكفوفين، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نقوم بعرض عليكم كافة القوائم التي تخص أوائل الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية.

القسم العلمي:

حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية : عبدالله محمد الشحات مصباح ، الطالب  بمعهد محمد رجب بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية ، الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

والمركز الأول مكرر  : محمد حسام حسن حافظ الباشا، الطالب بمعهد سبك الأحد ،منطقة المنوفية الأزهرية الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

والمركز الأول مكرر : هاجر محمود يوسف السيد ، الطالبة بمعهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية والتي حصلت على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

القسم الأدبي

حصل على المركز الأول : نهي باسم عبد القادر محمد ، الطالبة  بمعهد المنطقة السادسة النموذجي، منطقة القاهرة الأزهرية ،والتي حصلت على مجموع درجات 624 بنسبة مئوية 99.05%

الشعبة الإسلامية

حصل على المركز الأول :  أحمد محمد يوسف قنه،  الطالب بمعهد فؤاد محيي الدين منطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات 649 بنسبة مئوية 96.87%

القسم الأدبي (كفيف)

حصل على المركز الأول : رحمة سعد حمدي فرج الله، الطالبة بمعهد فتيات صفط تراب، منطقة الغربية الأزهرية ، والتي حصلت على مجموع درجات 613 بنسبة مئوية 97.30%

وبهذا فقد عرضنا أسماء أوائل الطلبة المبصرين والمكفوفين في الشهادة الثانوية الأزهرية، أما عن باقي النتائج يتم الاستعلام عنها عبر الروابط الموضحة أعلى المقال بالتوفيق للجميع.

انتظروا معانا ظهور تنسيق الثانوية الأزهرية بعد انتهاء ظهور كافة النتائج لجميع الأقسام أدبي وعلمي الشعبة الإسلامية، وكما عرضنا عليكم نتائج الابتدائية والإعدادية سوف نعمل جاهدين على تغطية نتيجة الثانوية الأزهرية بالتوفيق للجميع.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهري ويمكن الاستعلام عنها عبر الرقم الساخن  19493 في حالة عدم الوصول إلى رابط بوابة الأزهر التعليمية.