التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2018 حيث ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي ظهور النتيجة الخاصة بهم بعد اعتمادها من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم بنسبة نجاج 81.34% وهي نسبة تعتبر جيدة مقارنة ببعض المحافظات الأخرى، وكان طلاب الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات انتهوا من الامتحانات الخاصة بهم خلال الأسبوعين الماضيين ومعظم المحافظات المصرية قد ظهر فيها النتيجة مثل القاهرة والغربية والدقهلية ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة محافظة بورسعيد على موقع المديرية الخاص بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

هناك بعض المحافظات تتأخر فيها النتيجة نظرا لعدد الطلاب الكبير، ويذكر أن تعليم الأوراق انتهى في محافظة بورسعيد وقام المحافظ باعتمادها اليوم الثلاثاء وجاري رفعها على موقع مدرية التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط الحصول على نتيجة اعدادية بور سعيد من هنا (ظهرت الآن)

ظهرت النتيجة الاعدادية في معظم المحافظات ولم يتبقى تقريبا سوى ثلاث أو أربع محافظات لم تظهر بهم النتيجة، وتعتبر نسبة النجاح هذا العام مرتفعة قليلا عن العام الماضي في بعض المحافظات، وتنتظر الطلاب في محافظة بورسعيد ظهور النتيجة الخاصة بهم اليوم، ويذكر أن صفحة المديرية على الفيس بوك لم تعلن عن التوقيت الرسمي لظهور النتيجة، ولكن بشكل كبير ستظهر مساء اليوم.

اعتماد النتيجة

 

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

تم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل في محافظة بورسعيد منذ ساعات، ولكن لم يتم الإعلان عن درجات هؤلاء الطلاب حتى الآن.

المركز اسم الطالب المدرسة
الأول مازن محمد السيد محجوب هيئة قناة السويس الخاصة
الثاني ساندي فؤاد السيد الحماحمي هيئة قناة السويس الخاصة
الثالث روان محمد عزت الراعي الصالح الخاصة
الرابع أمنية مصطفى جاد المدرسة الإسلامية الإعدادية
الخامس جانا محمد فاروق الراعي الصالح الخاصة
السادس روان حسن محمد مدرسة القناة الإعدادية بنات
السابع يوسف عاطف محمد مدرسة القناة الإعدادية بنين
الثامن روان نادر أبو الفتوح مدرسة القناة الإعدادية بنات
التاسع جني محمد عاطف مدرسة بورسعيد المتكاملة للغات
العاشر مارتينا يوسف سلامة مدرسة ليسيه الحرية

بعد قليل سيتم نشر النتيجة عبر موقع المديرية التي تم ذكره في الأعلى، يمكنكم ترك أرقام الجلوس في التعليقات وسنحاول مساعدتكم في الحصول على النتجية فور نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

تحديث: يبحث طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد عن النتيجة الآن وأشارت مصادر أن النتيجة ستظهر مساء اليوم الثلاثاء.

تحديث: مازال البحث جاري عن نتيجة الاعدادية محافظة بورسعيد، ونحن في انتظار اعلان النتيجة بعد قليل عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تحديث: ظهرت النتيجة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، احصل على النتيجة في الرابط الموجود في الأعلى، وإذا واجهتك مشكلة في تصفح موقع المديرية، قم بتحديث الصفحة حتى يظهر مربع رقم الجلوس.

تحديث: مازال البحث جاري عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، يمكنكم جلب النتيجة من خلال الرابط الذي يوجد في الأعلى، وفي حالة وجود بطء في موقع المديرية قم بتحديث الصفحة بعد قليل نظرا للضعط على سيرفر الموقع نظرا لكثرة الزوار.