التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018، يبحث طلاب وطالبات الجزائر الآن عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي دورة 2018، ومنذ أن أنهوا كافة الاختبارات المقررة عليهم يوم 23 مايو الماضي، وهم ينتظرون ظهورها والإعلان عنها بفارغ الصبر، وعليه سوف نرفق لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل، لنسهل عليكم الوقت والجهد في البحث عنها.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018

قامت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” أمس الثلاثاء الموافق 5 يونيو 2018، باعتماد نتائج شهادة التعليم الابتدائي لدورة 2018، فقد أعلنت عن نسبة النجاح هذا العام 87.25%، وتم رفع النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات الخاص بوزارة التربية الوطنية، وسوف تكون متاحة أمام الطلاب والطالبات اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً.

رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول على نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2018، وذلك عبر الدخول أولاً لرابط موقع الديوان الوطني للامتحانات، ومن ثم كتابة رقم التسجيل التابع للطالب أو الطالبة في خانته المخصصة عبر الموقع، والضغط على أظهار النتائج، وعلى الفور ستحصل على النتيجة، نتمنى من الله النجاح والتوفيق لجميع طلابنا الأعزاء.

تحديث: للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2018 يمكن ذلك عبر كتابة رقم التسجيل في مكانه المخصص داخل موقع الديوان الوطني للامتحانات الموضح بعاليه.