التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة السانكيام التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل و كذلك معدلات السنة الخامسة ابتدائي 2018 ليست هي الشغل الشاغل الوحيد للطلبة والطالبات خاصة بعدما تحدد موعد إعلان النتيجة حسب ما صرحت به وزيرة التربية الوطنية فالتساؤل الآن أين أجد الرقم السري لشهادة التعليم الابتدائي، فنتيجة شهادة التعليم الابتدائي سانكيام cinq.onec.dz 2018 قد تم بالفعل إعلانها يوم الأربعاء الماضي، وتحديدا الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاءا لماضي 6 جوان،، وذلك بعدما قامت الوزيرة “نورية بن غبريت” باعتمادها يوم الثلاثاء الماضي الخامس من جوان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضورها.

وقد بلغت بنسبة النجاح 88.35% في جميع الولايات، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات مباشرة، ونسبة النجاح هذه أفضل كثيرا من نسب نجاح الأعوام السابقة، كما صرحت بذلك وزيرة التربية الوطنية بالمؤتمر الصحفي بالأمس.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2018
نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2018

فقد صرحت الوزيرة بما يلي: “سيتم الإعلان عن نتائج #امتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dz نسبة النجاح: 87,25% مبروك لكل الناجحين”.

الاستعلام عن نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018 برقم التسجيل والرقم السري

يتم ذلك عبر الدخول على رابط الموقع التالي، وهو الرابط الوحيد الخاص باستظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي، وبالضغط على الرابط أسفل الصورة ستظهر الصفحة كما في الصورة، اتبع التعليمات التالية كي تحصل على النتيجة بسهولة ويسر.

 نتائج السيزيام 2018
نتائج شهادة السانكيام التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل

 

ملحوظة هامة

(الرقم السري هو أخر 4 أرقام رمز المدرسة : موجود في أسفل الاستدعاء مكون من أربع أرقام) وينكنك التعرف على الرقم السري من خلال الصورة التالية:

أين يوجد الرقم السري في شهادة التعليم الابتدائي

 

وقد قمنا من خلال هذا التقرير بتوضيح الكثير من الأمور التي تسهل عملية الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي باستخدام رقم الحساب والرقم السري، ونحن معكم حتى حصولكم على النتائج التي تخصكم، ودائما يصحبكم التوفيق والنجاح.

لن نتخلف عن تهنئتكم بالنجاح والتفوق لكل من اجتهد وسهر الليالي طالباً للتفوق والنجاح، وسنتابع معكم حتى حصولكم جميعاً على النتائج والوصول لنتائجكم بسهولة ويسر.