التخطي إلى المحتوى

رابط موقع نتيجة التعليم الابتدائي السنة الخامسة ابتدائي – شهادة التعليم الابتدائي 2018 cinq.onec.dz والذي أصبح محل بحث الكثير من الأسر الجزائرية وأبنائهم طالبات وطلاب شهادة التعليم الابتدائي، وبدأ البحث بكثافة عقب المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية الوطنية  حيث أعلنت على صفحتها الشخصية والرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن موعد وتوقيت إعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي.

فقد صرحت يوم الأربعاء الماضي بالأتي: سيتم الإعلان عن نتائج #امتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dz نسبة النجاح: 87,25% مبروك لكل الناجحين”.

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي
نتيجة شهادة التعليم الابتدائي السانكيام

 

ويترقب الطلاب والطالبات نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 ببعض القلق،لذلك فقد خصصنا هذا التقرير لنقدم لكم من خلاله أدق التفاصيل  الخاصة بنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 cinq.onec.dz، وهناك عدة أسئلة يبحث لها الطلاب وأولياء أمورهم عن الإجابات لها واهم هذه الأسئلة هي:

  • أين أجد الرقم السري لشهادة التعليم الابتدائي؟
  • ماهي معدلات السنة الخامسة ابتدائي 2018؟

والكثيرين حتى الآن لم يجدوا له إجابة لهذه التساؤلات حتى الآن، لذلك أخذنا على عاتقنا توفير البحث والجهد عليكم للبحث عن الإجابات.

  • فالرقم السري هو أخر 4 أرقام رمز المدرسة : ويوجد هذا الرقم في أسفل الاستدعاء المكون من أربع أرقام
  • أما معدلات السنة الخامسة ابتدائي 2018 فهي كل طالب وطالبة يحصلون على معدل 5 من 10 يعتبر ناجحا , أما الطلاب الذين لم يتحصلوا على معدل 5 من 10 فيمكنهم النجاح بطريقة أخرى تتمثل في احتساب معدلات الفصول العادية.

فيديو يوضح طريقة الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي حسب رقم  السجل والرقم السري

شهادة التعليم الابتدائي 2018

شهادة التعليم الابتدائي 2018

Gepostet von ‎شهادة التعليم الابتدائي‎ am Dienstag, 5. Juni 2018

ونحن معكم وسنجيب على أي سؤال أو استفسار، فقط اترك تعليق بالسؤال الذي يشغلك وسنجيب على جميع التعليقات تباعاً، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

كيفية الاستعلام عن نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018

تعلن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات cinq.onec.dz . ويمكن الاطلاع على النتائج بالطريقة التالية الدخول إلى موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018، وذلك من خلال الرابط التالي، واتباع التعليمات.

 نتائج السيزيام 2018
موقع إعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 cinq.onec.dz

ومن الجدير ذكره أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي السانكيام تظهر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في عموم ولايات الجزائر في الوقت نفسه، وتعتبر النتائج هذا العام مبشرة وفقا لما تم إعلان في المؤتمر الصحفي، نظراً لتفوق نسبة النجاح عن السنوات الماضية.

كشف نقاط نتيجة السانكيام 2018 يتم إعلانها فقط من خلال الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني، وهو الموقع الحصري والوحيد الرئيسي والرسمي والمخصص لاستظهار عن النتائج الخاصة بالسنة الخامسة الابتدائية “شهادة التعليم الابتدائي” ولا توجد أي مواقع أخري يمكن من خلالها استظهار النتيجة.