التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت ON Sport الرياضية والتي احتلت الصدارة في القنوات الرياضية مصرياً وعربيا، فقد نجحت القناة في جذب مشاهديها بما تقدمة من برامج رياضية احترافية تنافس بها كبريات القنوات الرياضية بالمنطقة العربية،حيث تقوم قناة أون سبوت ببث مباشر لمباراة مصر وبلجيكا على الملعب الملكي بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وتقام المباراة في الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء 6 يونيو بتوقيت القاهرة.

تردد قناة أون سبورت الرياضية الجديد يُعد من أفضل ترددات القنوات الرياضية بالمنطقة العربية حالياً، وقد اكتسبت القناة شعبية جارفة خاصة وبعد أن قامت القناة بنقل العديد من المباريات الهامة، وفي الفترة الأخيرة استحوذت القناة على بث مباريات المنتخب المصري الودية، وذلك في إطار استعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018.

أهم برامج قناة  أون سبورت

تقوم قناة أون سبورت الرياضية بتقديم مجموعة من البرامج التي اكتسبت شهرة واسعة ونسبة مشاهدة مرتفعها وأهم هذه البرامج:

  • برنامج مساء الأنوار والذي يقوم بتقديمه الكابتن مدحت شلبي.
  • برنامج خاص مع سيف الشهير.

كما استحوذت قناة أون سبورت على أفضل فريق من المحللين والمعلقين الرياضيين، هذا بجانب طاقم العمل من المذيعين من اشهرهم “ا مدحت شلبي وسيف زاهر”.

قناة أون سبورت والبث المباشر عبر الإنترنت

يمكنكم متابعة قناة اون سبورت من خلال البث المباشر عبر الشبكة العنكبوتية فقط اضغط على زر التشغيل وشاهد بث حى مباشر للمباريات والبرامج التي يتابعها عشاق الساحرة المستديرة بشكل خاص، وعشاق الرياضة بوحه عام.

تردد قناة أون سبورت on sport الجديد

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب ومعامل التصحيح
أون سبورت On Sport نايل سات 10853 27500 H 3/4

وقناة أون سبورت الرياضية  تبث برامجها من خلال  القمر الصناعي النايل سات بتقنيتين وهما تقنية SD وتقنية  HD، لكي يُشاهدها كل المُتابعين بمصر والوطن العربي.

وقد استحوذت قناة أون اسبورت على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في مصر خاصة وكافة أرجاء الوطن العربي عامة، وذلك نظراً للمحتوى الجيد الذي استطاع جذب المشاهد، وكذلك لكفاءة العاملين بالقناة، حيث يتمتع هؤلاء بكفاءة مهنية مميزة.

وسنتابع معكم لأهم المباريات التي تقوم قناة أون سبورت ببثها من خلال تحليل هذه المباريات وإلقاء الضوء على الكواليس الخاصة بها، فداوم عزيزي القارئ على زيارة هذا التقرير لتجد كل جديد.