التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم خدمة مشاهدة قناة اون سبورت يوتيوب حيث تنقل هذه القناة البث المباشر لمباريات مصر الودية استعدادا لكأس العالم، ومن المقرر أن تنقل القناة مباراة مصر وبلجيكا اليوم ضمن ختاما المباريات الودية للفراعنة للدخول إلى كأس العالم.

نقلت هذه القناة جميع المباريات الودية للمنتخب المصري بداية من مباراة البرتغال الأولى والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

يتم التعليق على هذه المباريات أحيانا بواسطة المعلق مدحت شلبي أو المعلق أيمن الكاشف، وتمتلك القناة عدة محللين رياضيين قبل وبعد كل مباراة لتحليل أداء المنتخب المصري.

من المقرر أن تقام مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الملك بودوان.

ساعات قليلة وتبدأ المباراة المنتظرة بين مصر وبلجيكا، وهي المباراة الودية الخامسة والأخيرة للمنتخب المصري قبل الدخول إلى كأس العالم وملاقاة الأوروجواي في المباراة الأولى يوم 15 يونيو القادم.

خاض المنتخب المصري أربع وديات قبل هذه المواجهة، ولم يستطع المنتخب المصري تحقيق الفوز في أي ودية، وفي حالة الفوز لمنتخبنا اليوم سيرفع من الروح المعنوية للاعبين.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

انتهت المباراة بفوز بلجيكا بثلاثية نظيفة.