التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقعنا معاك يا وطن متابعة ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2018، حيث يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الازهري والصف الثالث الاعدادي موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم، ويذكر أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الشهادة الابتدائية والاعدادية في مدارس الأزهر، ومن المعروف أنه يتم نشر نتيجة الشهادات الأزهرية عبر موقع الأزهر الالكتروني حيث يمكن للطلاب جلبها عن طريق رقم الجلوس، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة وسط ترقب الآلاف من طلاب الصف السادس الابتدائي وطلاب الثالث الإعدادي لظهور النتيجة، وبلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية حوالي 84.74% وهي نسبة مرتفعة بالطبع عن السنة الماضية.

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الثاني

خلال ايام، سيتم اعتماد نيتجة الاعدادية والابتدائية من خلال وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان وذلك قبل انتهاء شهر رمضان والدخول في عيد الفطر أي أنه لم يتبقى سوى 9 أيام أو أقل على ظهور النتيجة حيث حتى الآن لم يتم الإعلان عن توقيت رسمي لظهور النتيجة ولكن من الممكن خلال يوم أو يومين أو أكثر هذا مانتابعه معكم.

رابط الحصول على نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية  من هنا (ظهرت الان)

تحديث: ظهرت الشهادة الابتدائية والاعدادية الآن عبر بوابة الازهر، ولكن في حالة عدم تحميل موقع البوابة، قم بالتجربة كل عدة دقائق لأن الموقع الآن عليه ضغط زوار شديد جدا.

بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الشهادة الابتدائية والإعدادية بالأزهر لم يتبقى سوى رصدها واعتمادها ورفعها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب من جلبها عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم، ويذكر أنه تم الإعلان عن معظم درجات الصف الثالث الإعدادي في النظام العادي ولم يتبقى سوى ابتدائية واعدادية الأزهر لان من المعروف أنه يتم الإعلان عنهم متأخرا.

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهر الترم الثاني 2018

يمكنكم ترك أرقام الجلوس أسفل المقال في التعليقات وسيتم مساعدتكم في الحصول على النتيجة فور اعتمادها ورفعها على موقع بوابة الأزهر.

في حالة الحاجة إلى الاستفسار عن النتيجة أو الحصول عليها عند إعلانها يمكنكم الاتصال على الخط الساخن 19439 للاستعلام عن النتيجة الخاصة بكم.

أعلنت المعاهد الأزهرية منذ قليل أن إعلان النتيجة الابتدائية والاعدادية سيكون خلال الأيام القليلة القادمة حيث أشارت أن عمليات الرصد والمراجعة تجرى الآن تمهيدا لرفعها للمشيخة واعتمادها بشكل رسمي.

تحديث: مازال البحث جاري عن نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، ونتابع معكم آخر أخبار النتيجة حيث من المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث: تم إعتماد نتيجة الشهاد الإعدادية والإبتدائية منذ قليل من قبل وكيل الأزهر، ونحن في انتظار إعلانها عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية خلال أيام.

أسماء أوائل الشهادة الابتدائية”مبصرين”

الاسم الدرجة المئوية المحافظة
أميرة علاء خليفة محمد 100% المنيا
داليا أحمد محمد 100% المنيا
منه محمد ماهر 100% المنيا
زياد السيد عطية أحمد 99.85% البحر الأحمر
منة الله عادل أحمد 99.77% قنا
أحمد إبراهيم سيد أحمد 99.69% القاهرة
أحمد عبد الحميد إبراهيم 99،62% المنيا
رفيده محمود لطفي أحمد 99،62% المنيا
يوسف كاظم عبدالمنعم 99،62% المنيا

أسماء أوائل الشهادة الابتدائية “مكفوفين”

الاسم النسبة المئوية المحافظة
عبدالله حامد السيد إبراهيم 100% القليوبية
معتز مصطفى محمود عبدالسلام 99.2% المنوفية
حبيبة محمد عبدالفتاح أحمد 98,89% القاهرة
محمد عيد رمضان عبدالمعطي يوسف 98,89% كفر الشيخ

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية “مبصرين”

الاسم النسبة المئوية المحافظة
تهاني طلال محمد علي 100% المنيا
ملك سلامة أحمد عبدالواحد 100% الفيوم
إسراء إبراهيم كامل محمد 99,8% الإسكندرية
الاء عصام علي محمد 99,8% الدقهلية

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية “مكفوفين”

الاسم النسبة المئوية المحافظة
مريم عبدالله يوسف 92.3% المنوفية
فارس عبدالغني محمود 90.8 % القاهرة
أية السيد علي 90.4% الدقهلية
مصطفى عماد حسين 89.4% الشرقية
رزقه محمد عبدالمهيمن سعد 88.75% الغربية

تحديث: بعد اعتماد النتيجة واعلان أسماء الأوائل على الجمهورية منذ قليل من قبل وكيل الأزهر، هذا يعني أن النتيجة اقتربت من الظهور على بوابة الأزهر الالكترونية، قم بكتابة رقم جلوسك في التعليقات وسيتم الرد عليك في أقرب وقت حين ظهور النتيجة.

تحديث: مازال هناك الكثير من الطلاب والطالبات يبحثون عن نتيجة الاعدادية والابتدائية، ونود نعرفكم أنه خلال ساعات قليلة سيتم الاعلان عن التوقيت الرسمي لظهور النتيجة، ومن المتوقع بشكل كبير أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الـ 48 ساعة القادمة بعد اعتمادها من وكيل الأزهر عصر اليوم الأربعاء.

تحديث: لم يتم الإعلان حتى الآن عن التوقيت الرسمي لظهور النتيجة، ولكن نحن في انتظار آخر أخبار ومستجدات النتيجة لحظة بلحظة، وتوقعات بظهور النتيجة خلال اليومين القادمين، تابعونا للحصول على النتيجة فور إعلانها على بوابة الازهر الإلكترونية.

تحديث: ظهرت النتيجة الآن من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية برقم الجلوس، ولكن الموقع الآن في حالة ضغط زوار حاول عدة مرات للوصول إلى النتيجة.

تحديث: مازال البحث جاري عن نتيجة الابتدائية والاعدادية، يمكنكم الحصول عليها الآن من بوابة الأزهر وفي حالة عدم تحميل الصفحة حاول مرة أخرى.

تحديث: يمكنكم جلب نتيجة الابتدائية او الاعدادية الان من خلال الرابط في الأعلى موقع بوابة الأزهر الالكترونية، قم بتحديث الصفحة في عدم تحميلها.

تحديث: الضغط الآن غير كبير على موقع بوابة الأزهر الالكترونية، يمكنكم جلب نتيجة الشهادة الابتدائية او الاعدادية من خلال الموقع الان برقم الجلوس.

في حالة عدم تحميل النتيجة حاول مرة أخرى لان أحيانا يكون الضغط كبير على سيرفر بوابة الازهر مما يؤدي إلى بطء في تحميل الصفحة.

تحديث: لليوم الثاني مازال البحث جاري عن نتيجة الابتدائية والاعدادية بعد ظهورها مساء أمس الأربعاء، يمكنكم جلب النتيجة الان من الموقع.