التخطي إلى المحتوى

تسنح الفرصة لمتابعة مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم الاربعاء لجميع المصريين في كل مكان، حيث سيكون اللقاء متاح مجاناً على القمر الصناعي نايل سات.

مباراة مصر وبلجيكا

يختتم المنتخب المصري ودياته استعداداً لمونديال روسيا بلقاء نظيره البلجيكي على ملعب الملك بودوان بالعاصمة بروكسل، وذلك ضمن التحضيرات الختامية للمنتخبين قبل خوض غمار المونديال، والمقرر أن ينطلق في الرابع عشر من شهر يونيو الحالي.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 يونيو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة عبر قناتي أون سبورت الرياضي، وبي إن سبورتس الأولى على الهواء مباشرة من ملعب اللقاء.

وتعتبر مواجهة بلجيكا هي البروفة الأخيرة للمنتخب قبل مباراته الافتتاحية في المونديال أمام أوروجواي في الخامس عشر من الشهر الحالي، وتمني الجماهير المصرية النفس، بتحقيق فوز معنوي على بلجيكا اليوم الأربعاء، بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، والتي كان أخرها التعادل السلبي أمام كولومبيا.

وخاض منتخب مصر مجموعة من اللقاءات الودية خلال الأشهر القليلة الماضية، وفشل في تحقيق أي انتصار، بعد الخسارة أمام البرتغال واليونان، والتعادل مع الكويت وكولومبيا.

يذكر أن المنتخب الوطني المصري، قد أوقعته قرعة المونديال في مطلع شهر ديسمبر الماضي ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية، وستجمع المواجهة الأولى مع أوروجواي في 15 يونيو في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.