التخطي إلى المحتوى

ظهرت بالفعل نتيجة التعليم الابتدائي في الجزائر مساء يوم الأربعاء كما صرحت وزيرة التعليم في الجزائر الدكتور “نورية بن غريب” عبر الموقع الرسمي على الفيس بوك، وأكدت أنه خلال اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر سوف يتم الإعلان عن نتائج التعليم الابتدائي عبر موقع الديوان الوطني من خلال رقم التسجيل الخاص بالطلبة والطالبات عن دور ماي.

ويذكر أن امتحانات التعليم الابتدائي في الجزائر قد انتهت بالفعل في 24 جون الماضي، والآن في انتظار الإعلان عن النتائج، وبالفعل قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، ورفع الدرجات وانتهاء أعمال الكنتورلات ليتم رفع نتائج السانكام على الموقع الرسمي موقع الديوان الوطني cinq.onec.dz.

 رابط نتيجة التعليم الابتدائي 2018 في الجزائر cinq.onec.dz

واليوم سوف يتم الإعلان عن نتيجة الابتدائي في الجزائر فقط قم باتباع التعليمات التالية وسوف تحصل على النتيجة

نتائج التعليم الابتدائي في الجزائر 2018
نتائج التعليم الابتدائي في الجزائر 2018

تصريح وزيرة وزارة التربية الوطنية “نورية بن غبريت”

نتائج التعليم الابتدائي في الجزائر 2018
نتائج التعليم الابتدائي في الجزائر 2018

سيتم الإعلان عن نتائج #إمتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dz
نسبة النجاح: 87,25%
مبروك لكل الناجحين.

تنبيه.. موقع الديوان الوطني لا يعمل بشكل صحيح نظرًا للضغط العالي لاستظهار نتيجة التعليم الابتدائي في الجزائر، فقط انتظر حتى يعمل بشكل صحيح، أو قم بوضع رقم التسجيل الخاص بك أسفل التعليقات المتواجدة في الموضوع.

نقدم تهنئة للناجحين في الجزائر، ويتمكن كافة الطلبة والطالبات من معرفة نتائجهم من خلال زيارة الرابط الموضح أعلاه، قم فقط بإتباع التعليمات السابقة، مبروك للجميع.