التخطي إلى المحتوى

أصبح جدول مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018 مطلب ضروري للغاية بين جماهير المملكة، حيث بدأ الجميع يعد العدة الأخيرة قبل إنطلاق المونديال العالمي بأيام قليلة، وبعد الأداء المشرف من الأخضر أمام المنتخب الألماني، نال الإعجاب والإحترام من قبل جماهير المملكة، وطالبته أن يحافظ على نفس الأداء في مبارياته في كأس العالم ويدع التوفيق من عند الله.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018

لعل يوم 14 يونيو القادم سترفع المملكة العربية السعودية العلم الأخضر في جميع أركان البلاد، وذلك مع بداية المباراة الأولى للمنتخب الأخضر مع نظيره الروسي في مباراة الإفتتاح، ولعل نتيجة تلك المباراة هامة للغاية، حيث الفوز بتلك المباراة تضمن له بدرجة كبيرة الترقي إلى الدور الثاني، يتمنى الشعب السعودي الحصول على أول ثلاث نقاط ومن ثم الدفعة القوية مع باقي المباريات، أما الآن نقدم لكم مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018.

  • موعد مباراة السعودية وروسيا يوم  14 يونيو في كأس العالم روسيا 2018  الساعة 6 مساء مكة المكرمة، 5 مساء مصر.
  • موعد مباراة السعودية وأوروجواي يوم 20 يونيو في كأس العالم روسيا 2018  الساعة 3 عصر السعودية، و2 ظهر مصر.
  • موعد مباراة السعودية ومصر يوم 25 يونيو في كأس العالم روسيا 2018  الساعة 5 مساء مكة المكرمة، 4 مساء مصر.
  • ومن الجانب الآخر، استعدت السعودية لكأس العالم بإقامة عدة مباريات ودية كثيرة ولعل أهمها بالطبع كانت مع المنتخب البلجيكي والألماني ومنتخب بيرو، ومن نفس المضمون، يتمنى المنتخب الأخضر ملقاة المنتخب المصري وهو ضامن الصعود، وتكون المباراة بالنسبة لهم تحصيل حاصل.

موضوعات قد تهمك 

وصل المنتخب السعودي إلى روسيا اليوم وذلك للمشاركة في المونديال العالمي، كما أكد القائمين على الفريق، أن جميع اللاعبين في حالة صحية طيبة، وستبدأ التدريبات اليوم مساءً وفي الصباح الباكر، وسيقوم الجهاز الفني بتحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

وقد أعلن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو، أنه ذاهب إلى روسيا من أجل تقديم مباريات تليق بمنتخب السعودية، وسيلعب جميع مبارياته بهدف الحصول على الثلاث نقاط، وقد صرح في وقت سابق أيضًا أن المنتخب الأخضر سيكون الحصان الأسود في البطولة.