التخطي إلى المحتوى

أهم ما يبحث عنه الرياضي السعودي الآن هو موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية الأخيرة قبل كأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل الاطمئنان على حالة الفريق قبل بداية إنطلاق كأس العالم، كما يعرف الجميع، أن المباراة الافتتاحية في كأس العالم ستكون بين المنتخب السعودي والدب الروسي صاحب الأرض والتنظيم، كما أنها ليست مباراة سهلة على الإطلاق.

موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية اليوم

جاء توقيت مباراة السعودية وألمانيا الودية لتكون اليوم الجمعة الموافق 8 يونيو، و23 رمضان 1439 في تمام الساعة السابعة ونصف مساء مصر، الثامنة ونصف مساء السعودية، كما من المؤكد أن تُلعب تلك المباراة في ألمانيا تحديدًا في مدينة ليفركوزن، كما من المتوقع أن تملأ أركان استاد المباراة الجماهير الألمانية المحبة لفريقها والبعض من الجالية السعودية في ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا اليوم

تستقبل قنوات كلًا من قناة بي إن سبورت إتش دي المشفرة وأيضًا قناة السعودية الرياضية المفتوحة موعد مباراة السعودية وألمانيا على الهواء عبر برنامج استديو التحليلي، الذي سيقوم بدور كبير في تغطية المباراة قبل وبعد، وسيلقي االضوء على أهم نقاط القوة والضعف لكلا الفريقين، وللعلم أيضًا، ستقوم قناة KSA World Cup بإذاعة المباراة على شاشتها وعلى الهواء مباشرةً.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018

وللجدير بالذكر، خاض المنتخب السعودي 6 مباريات ودية قبل تلك المباراة من أجل الاستعدادات النهائية لكأس العالم، وجاءت النتائج حتى تلك اللحظة لتثير غضب نوعًا ما في الشارع السعودي، حيث انهزم الفريق أمام العراق بنتيجة 4 مقابل هدف وحيد، وانهزم من بلجيكا بنتيجة 4 أهداف دون مقابل، وكان اللقاء أخير أمام بيرو، ونال أيضًا الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد.

علمت مصادرنا أن اللاعب أوزيل قائد المنتخب الألماني سيغيب عن تلك المباراة، وذلك بسبب إصابته في الركبة، وتخوفًا من تفاقم تلك الإصابة، قرر المدير الفني للمنتخب الألماني إعطاء اللاعب راحة في مباراة السعودية وألمانيا.

ساعات قليلة للغاية وتبدأ مباراة السعودية وألمانيا، وقد أعلن لاعبي الفريق الأخضر أنهم سيبذلون جهداً كبيراً من أجل أرضاء الجماهير التي انتقدت أدائهم في الفترة الماضية، علمًا بأن سيلعب الفريق السعودي بالتشكيل الرسمي والنهائي الذي سيمثل المملكة في كأس العالم روسيا 2018.