التخطي إلى المحتوى

اسعار كحك العيد يبحث عنها الكثير من المواطنين، خاصة مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك 2018، حيث يحرص الأشخاص على معرفة اسعار كحك العيد والبسكويت والغريبة والبيتي فور والمنين من أجل شرائه وتناولهم بداية من أولى أيام عيد الفطر المبارك، وبعد حلواني العبد واحدا من أشهر محلات الحلوى في مصر والتي يشهد في كل عام ازدحاما شديد بسبب اقبال المواطنين على شراء مخبوزات العيد منه، نظرا لجودته العالية.

وكما نعرف فأن اسعار كحك العيد والبسكويت والغريبة والبيتي فور من العبد يعد من أشهر الكلمات البحثية في محرك البحث الأشهر “جوجل” خلال تلك الفترة، نظرا لاقتراب موعد غرة شهر شوال 2018 والتي توافق أولى أيام عيد الفطر أو “العيد الصغير” كما يطلق عليه المصريين.

اسعار كحك العيد 2018 والبسكويت والغريبة من العبد

ومن خلال السطور القادمة سنعرض عليكم منيو اسعار كحك العيد والبسكويت والغريبة والبيتي فور بجميع أنواعهم من محلات حلواني العبد 2018، والذي يرفع هذا العيد شعار “العيد السنة دي فرحتين”، كما رأينا في الإعلانات الخاصة به في الأجهزة المرئية وعلى الإنترنت:

قائمة اسعار كحك العيد والبسكويت والغريبة والمنين والبيتي فور من العبد 2018 :

كيلو كحك سادة بـ 95 ج
كيلو كحك ملبن بـ 95 ج
كيلو كحك عجمية بـ 95 ج
كيلو كحك عين جمل بـ 140 ج
كيلو كحك فسدق بـ 140 ج

كيلو غريبة بـ 120 ج

كيلو بسكويت ” سادة، برتقال، جوز هند، شيكولاتة ” بـ 85 ج

علبة بيتيفور ممتاز بـ 110 ج (1 كيلو)
علبة بيتيفور بالمكسرات بـ 140 ج (1 كيلو)

علبة منين سادة بـ85 ج (1 كيلو)
علبة منين عجوة بـ85 ج (1 كيلو)

علبة مشكل 1 ك (سادة – بيتي فور ممتاز – بسكويت) بـ 100 ج
علبة مشكل 1,5 ك (كحك سادة – بيتي فور ممتاز – بسكويت – غريبة) بـ 155 ج
علبة مشكل 2 ك (كحك سادة – بيتي فور ممتاز – بسكويت – غريبة) بـ 200 ج
علبة مشكل 3 ك (كحك سادة – كحك عين جمل – بيتي فور ممتاز
بيتي فور بالمكسرات – بسكويت – غريبة) بـ 345 ج
علبة مشكل 4 ك (كحك سادة – كحك عجمية – كحك عين جمل
بيتي فور ممتاز – بيتي فور بالمكسرات – بسكويت – غريبة) بـ 450 ج
علبة صفيح هدايا (كحك سادة – كحك عين جمل – بيتي فور ممتاز
بيتي فور بالمكسرات – بسكويت – بسكويت شيكولاتة
غريبة) بـ 485 ج

اسعار كحك العيد من العبد 2018

عناوين ومنافذ بيع حلواني العبد

وكما نعرف فأن حلواني العبد ليس له فروع على مستوى الجمهورية، وإليكم عناوين فروعه الرئيسية ومنافذ البيع التي تعرض منتجاته للبيع:

  • شارع 26 يوليو ناصية شارع شريف وسط البلد.
  • 25 شارع طلعت حرب وسط البلد.

وعناوين منافذ البيع على مستوى مصر:

سيتي ستارز – مول العرب – صن سيتي مول – كايرو فيستيفال سيتي – داندي مول – جولف سيتي مول و في هايبر وان العاشر – هايبر وان الشيخ زايد – هايبر المنصورة – مترو – اولاد رجب – اولاد علام – كازيون – المحمل – اوسكار – بيم – مركاتو – المحلاوي – مؤسسة الملاحة – الفا ماركت – امارات مصر – مزارع دينا – كابري – رويال هاوس – فتح الله جملة ماركت – سعودي – سبينس – الراية – زهران ماركت – الهواري مراكت – فاميلي ستورز – سيتي سنتر الاسكندرية – سيتي سنتر المعادي – مول جولف سيتي سنتر العبور.

وللاتصال: 16437.

تحديث: من الملاحظ ارتفاع اسعار كحك العيد وكافة مخبوزاته 15% مقارنة بالعام الماضي، وذلك نظرا لغلاء الخامات المستخدمة في الصناعة، وعلى الرغم من ذلك فأن المواطنين يقبلون على شراء كحك العيد والبسكويت من العبد احتفالا بقرب قدوم عيد الفطر المبارك.

تحديث: من المقرر أن يحتفل العالم الإسلامة بحلول أولى أيام عيد الفطر يوم الجمعة الموافق 15 يونيو الجاري، أي بعد أيام قليلة من الآن، ولذا يقبل المواطنين يوميا على المحلات الشهيرة التي يفضلون التعامل معها من أجل شراء كحك العيد والبسكويت والبيتي فور والغريبة الذين يعتبرون من لا غنى عنهم في أي بيت مصري طيلة أيام العيد، حيث يتم تقديمهم للضيوف أو تناولهم مع الشاي كوجبة إفطار.

تحديث: اقترب موعد عيد الفطر ، حيث من المقرر أن يكون أولى أيام عيد الفطر في جميع أنحاء العالم الإسلامي منتصف الشهر الجاري، ومن المقرر أن تستمر اجازة عيد الفطر في المملكة السعودية حتى يوم 23 من يونيو الجارين فيما تنتهي في يوم 17 من نفس الشهر في مصر.

قيمة زكاة الفطر 2018

حددت دار الإفتاء المصرية والأزهر الشريف قيمة زكاة الفطر لهذا العام، حيث تم تحديدها بقيمة 13 جنيه عن كل فرد سواء كان صغيرا أم كبيرا، وتعد زكاة الفطر من الصدقات التي يجب على كل مسلم إخراجها في أي وقت من شهر رمضان وحتى قبل صلاة العيد.

أقرأ أيضا:

تحديث: مازالت فروع ومنافذ بيع منتجات العبد تشهد إقبالا كبيرا من جانب المواطنين، حيث يرغب جميع الأشخاص في شراء الكحك والغريبة والبسكويت بأنواعه قبل حلول أولى أيام عيد الفطر، والمقرر له يوم الجمعة 15 يونيو حسبما أعلنت البحوث الفلكية.

تحديث: ننصح راغبي التخلص من الوزن الزائد والترهلات بعدم تناول كحك العيد والبسكويت والغريبة والبيتي فور بشراهة، وخاصة الذي به سمن بلدي، حيث تحتوي تلك المخبوزات على سعرات حرارية تتسبب في السمنة وأمراضها.

تحديث: ما زال هناك اقبالا على محلات العبد لشراء الكحك والبسكويت على الرغم من ارتفاع أسعار مخبوزات العيد.

تحديث: قبل ساعات من أولى أيام عيد الفطر يتوجه الناس إلى محلات الحلوى لشراء حلويات العيد من كحك وبسكويت وغريبة وبيتي فور، فلا يوجد أي بيت مصري يخلو من تلك المخبوزات خلال أيام العيد.