التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة ليفربول ونابولي liverpool live في دوري أبطال أوروبا الجولة الأخيرة من دورى المجموعات، في مهمة صعبة أمس قاد اللاعب المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في لقاء حسام ضد غريمه نابولي، وهي المباراة التي اقيمت على ملعب آنفليد معثل الريدز ووسط جماهيره في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أهداف مباراة ليفربول ونابولي

في مهمة صعبة اليوم، دخل فريق ليفربول لقاء اليوم وهو ذات معنوية عالية، وخاصة بعد أن حقق نتيجة ممتازة في مباراته الأخيرة، وتصدر بها قمة الدوري، بينما يدخل نابولي وهو صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان لا يوجد بديل غير الفوز أمام فريق الريدز، حتى يتأهل للدور الـ 16، حيث أنه في حال الخسارة أمام نابولي اليوم لن تجد كتيبة  إلا انتظار نتيجة النجم الأحمر وسان جيرمان والتي تقام اليوم في ذات التوقيت.

تشكيل فريق ليفربول ضد نابولي

الهدف الأول في مباراة ليفربول ونابولي

بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة يسجل الهدف الأول الفرعون المصري محمد صلاح أول هدف ليفربول ضد نابولي.

حكم المباراة يلغي هدف النجم اسنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الذي احرز في الدقيقة 22 بداعي التسلل.

هدف محمد صلاح الضائع

بكل جدارة استطاع الفرعون المصري أن يخترق شباك غريمه نابولي ويسدد الهدف الثاني في لقاء اليوم.

ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا قبل لقاء اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي، يتصدر نابولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يليه في المركز الثاني برصيد 8 نقاط سان جيرمان الفرنسي، ويليه في المركز الثالث ليفربول برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

فوز فريق ليفربول بنتيجة 1 – صفر أحرز الهدف اللاعب المصري محمد صلاح، وبذلك يتأهل الريدز للدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.