التخطي إلى المحتوى

متابعة لقرعة أبطال إفريقيا، نسخة 2019، والتي تتابعها العديد من الجماهير والمنتخبات العربية والإفريقية، وعرض موعد القرعة، والتي أكدت عليها “الكاف”، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما نعرض عليكم الفرق المشاركة، ونتابع معكم نتائج القرعة، ودور المجموعات، والفرق المشاركة فيه، والقنوات المجانية الناقلة للقرعة، وكذلك القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتستأثر قنوات بس ان سبورتس الرياضية، المشفرة، بعرض جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال أسيا وأوروبا، والعديد من البطولات العالمية، وذلك على الأقمار هوت بيرد وعرب سات وغيرها.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019
موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019

 

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019

تقرر أن تكون قرعة دوري أبطال إفريقيا الجمعة 28 ديسمبر 2018،وذلك في المقر الرسمي والدائم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في القاهرة، على ان تشارك في القرعة العديد من الفرق الإفريقية، مع الإشارة بأن منتخب تونس هو الفائز في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة.

  • لمتابعة أخبار بطولة دوري أبطال لإفريقيا وجميع البطولات العالمية التي تقوم بي ان سبورتس الرياضية، المشفرة، بامتلاك الحقوق الحصرية لبثها، تابع صفحة بي ان سبورتس على فيس بوك.
  • للتعرف على تردد قنوات بي ان سبورتس الرياضية، المفتوحة والمشفرة، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث بطولة دوري أبطال أوروبا، إفريقيا، آسيا، عبر قنواتها الرياضية المتنوعة، والتعرف أيضا على أية قنوات من مجموعة بي ان سبورتس تقوم ببث بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

الفرقة الرياضية المشاركة البلد
فريق الأهلي – فريق الإسماعيلي مصر
الترجي – الإفريقي تونس
شباب الساورة -شباب قسطنطينة الجزائر
فريق مازيكبي – فيتا كلوب الكونغو
 صن داونز  – أورلاندو بايرتس جنوب إفريقيا
الوداد المغرب
بلاتينيوم زيمبابوي
لوبي ستارز نيجيريا
سيميا تنزانيا
أسيك ميموزا كوت دي فوار
حورويا كوناكري غينيا

 

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

تقوم قنوات بي ان سبورتس “المشفرة” بامتلاك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفيقيا، بينما تقوم قناة بي ان سبورتس المفتوحة، ببث القرعة على الهواء مباشرة الجمعة 28 ديسمبر 2018، حيث تعتبر هي الواجهة الدعائية لجميع قنوات بي ان سبورتس المشفرة، التي تقوم ببث المباريات، مع تحضير إعلامي كبير والاستوديوهات التحليلية للتعليق على هذا الحدث الرياضي الهام.

تردد بي ان سبورتس الإخبارية

القناة التردد الترميز الاستقطاب
بي ان سبورتس الإخبارية المفتوحة نايل سات 12476 أفقي
بي ان سبورتس الإخبارية المفتوحة نايل سات 12245 أفقي

تحديث

ونتابع معكم القرعة، وقت إقامتها، وسنعلن عن المجموعات التي يتقرر مشاركتها وتواجهها، ومواعيد المباريات.

وجدير بالذكر أن الفرقة التي فازت بقرعة دوري أبطال أفريقيا 2018، كان فريق الترجي التونسي، وتوقعات بحصول فريق الأهلي المصري في هذه النسخة على منافسة عالية، بالاشتراك مع الترجي التونسي، على الفوز بقرعة دوري أبطال إفريقيا.

الفرقة التي فازت بقرعة دوري أبطال أفريقيا 2018، كان فريق الترجي التونسي، وتوقعات بحصول فريق الأهلي المصري في هذه النسخة على منافسة عالية، بالاشتراك مع الترجي التونسي، على الفوز بقرعة دوري أبطال إفريقيا.