التخطي إلى المحتوى

يشهد موقع شبكة أخبار الناصرية تكدس كبير من قبِل طلاب نتيجة السادس الابتدائي 2018 في العراق، وذلك بسبب إعلان وطهور تلك النتيجة، علمًا بأن كل محافظة يتم إعلانها على حدة من خلال صيغة بي دي أف، كما أن هذا الموقع مميز للغاية في رصد تلك النتيجة، ويعتبر أيضًا هو الأول في إعلان نتيجة اختبارات السادس الابتدائي، أي له السبق الصحفي في ذلك الأمر.

موقع شبكة أخبار الناصرية

استطاع موثع شبكة أخبار الناصرية أن يحصل على حقوق نشر نتيجة السادس الابتدائي في العراق 2018 مع موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية، كما نحب أن ننوه أن هناك بعض المحافظات قد ظهرت وجاري الآن رفع نتائج باقي المحافظات على هذا الموقع، كما يتميز هذا الموقع في سرعة أداءه والوصول إلى النتيجة بسهولة كبيرة دون وجود أي عطل.

نتيجة السادس الابتدائي في العراق 2018

وقبل إعلان نتيجة السادس الابتدائي بالعراق 2018، مرت أوراق الامتحانات بمرحلة التصحيح، ثم دخلت عملية رصد الدرجات وتفريع تلك الدرجات في الشهادات، ومن ثم المراجعة الدقيقة من قبِل القائمين عليها، وبعدها تأتي أخر خطوة، وهي اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية العراقية، محمد إقبال الصيادلي.

أما من جانب طلاب تلك المرحلة، فقد أكد الجميع أن هذه الاختبارات جاءت ذو المستوى المتوسط، وكانت جميعها من المقررات الدراسية، ولم تخرج عن نطاق الكتاب المدرسي.

مازال موقع موقع شبكة أخبار الناصرية يعمل بكل طاقته من أجل خدمة طلاب وطالبات العراق في تقديم نتيجة السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق.