التخطي إلى المحتوى

أعلنت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، وتم نشرها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث اعتمد عباس شومان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 منذ قليل حسب ما أعلنته الصحف والمواقع الرسمية، ويمكن لطلبة الإعدادية الأزهرية الاستعلام عن نتائجهم عن طريق زيارة رابط موقع بوابة الأزهر لكي يحصلوا على بيانا تفصيليا بالدرجات في كافة المواد، كما أعلنت أسماء أوائل الإعدادية الأزهرية 2018 رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

هذا وقد انتهت امتحانات الإعدادية الأزهرية  في 23 مايو الماضي بمادتي الجبر والحاسب الآلي، وجاءت الإمتحانات في مستوى الطالب المتوسط، هذا وقد جاءت نسبة النجاح في نتيجة الإعدادي الأزهري 2018 متوسطة، حيث بلغت 72.86%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 124959 طالب، تخلّف منهم 1406 طالب، وحضر منهم الامتحان 123553 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 90015 طالب، والآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني .

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

 

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

هذا وقد أعلنت أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية وتم نشرها على كافة المواقع تقديرا لهؤلاء الطلبة المتميزين، لتحفيزهم على المزيد من النجاح، والآن مع قائمة بأوائل الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 على مستوى محافظات الجمهورية:

1- تهاني طلال محمد علي (المنيا ) 100%

2- ملك سلامة أحمد عبدالواحد (الفيوم) 100%

3- إسراء إبراهيم كامل محمد (الاسكندرية) 99,8%

4- الاء عصام علي محمد (الدقهلية) 99,8%

وأوائل الجمهورية للشهادة الإعدادية كفيف هم:

1- مريم عبدالله يوسف (المنوفية ) 92.3%

2- فارس عبدالغني محمود (القاهرة )90.8 %

3- أية السيد علي (الدقهلية )90,4%

4- مصطفى عماد حسين (الشرقية) 89.4%

5- رزقه محمد عبدالمهيمن سعد (الغربية )88.75%

رابط بواية الأزهر لمعرفة نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

والآن اضغط هنا موقع بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، وقم بتحديد مرحلتك “الابتدائية، الإعدادية”، ثم ادخل رقم جلوسك واضغط على كلمة “بحث”، علما بأن هناك ضغط شديد على الموقع مما يعني عدم الاستعلام عن نتيجتك من الوهلة الأولى.

تحديث: مازال كل طلاب الثالث الإعدادي الأزهري يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 حتى الآن، حيث أتيح الاستعلام عن نتائج الإعدادية الأهرية في كافة محافظات مصر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس فقط.

تحديث: من الملاحظ ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني مقارنة بالفصل الدراسي الأول، حيث بلغت تجاوزن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 72%، فيما كانت نسبة النجاج الترم الأول  62,57 %، ومن الممكن معرفة نتيجتك عن طريق موقع بوابة الأزهر الإلكترونية المذكور أعلاه.

تحديث: مازال بإمكانك عزيزي طالب الإعدادي الأزهرية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية خلال لحظات معدودة، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط المذكور أعلاه وادخال رقم جلوسك، مع أطيب الأماني بالنجاح.

تحديث: خلال الأيام الماضية اعتمد الدكتور عباس شومان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2018، وكذلك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2018، وقد تم نشر النتيجة رسميا على بوابة الأزهر الإلكترونية ليتعلم عنها الطلبة بشكل ميسر.

تحديث: مازال الطلاب يستعلمون عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 بطريقة ميسرة وسهلة جدا، حيث يمكن للطلاب وذاويهم الدخول إلى بوابة الأزهر وادخال رقم الجلوس فقط، والضغط على كلمة “بحث” لتظهر درجات الطالب في جميع المواد فورا.

تحديث: بعد أن استعلم عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية عن النتيجة، من المقرر أن يقدم الطلاب الناجحون في احد المدارس الثانوية من أجل استكمال مسيراتهم التعليمية.