التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة مصر وأوروجواي ليعلن عن عودة منتخب الفراعنة للمشاركة المونديالية بعد غياب دام لأكثر من 28 عام، وذلك منذ مواجهة إنكلترا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمونديال 1990 بإيطاليا، وهي النسخة التي شهدت المشاركة الأخيرة للمنتخب في كأس العالم بقيادة المدير الفني الراحل محمد الجوهري، فهل تشهد نسخة مونديال روسيا تسجيل الفوز الأول للفراعنة في سجل المونديال تاريخياً؟.

مباراة مصر وأوروجواي

يستهل المنتخب المصري مبارياته ضمن المجموعة الأولى من كأس العالم ضد أوروجواي، وذلك في الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، وسط تفاؤل كبير بتحقيق نتيجة إيجابية، تمهد الطريق لمواصلة المشوار نحو المرحلة المقبلة من المسابقة.

وبالرغم من النتائج السلبية خلال اللقاءات الودية الماضية، والتي كان أخرها الخسارة الثقيلة أمس الأربعاء أمام منتخب بلجيكا في بروكسل بثلاثية نظيفة، إلا أن روح التفاؤل تسيطر على الجماهير لتحسن النتائج في المباريات الرسمية بالمونديال مع عودة النجم محمد صلاح من الإصابة.

موعد مباراة مصر وأوروجواي

تنطلق مباراة مصر وأوروجواي في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الجمعة 15 يونيو.

وستكون قناة بي إن ماكس، هي الناقل الحصري لكافة مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة، وذلك لمشتركيها فقط.

يذكر أن منتخب مصر أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، وسيكون ختام مبارياته بالمجموعة ضد المنتخب السعودي، الذي يفتتح مباريات المسابقة ضد روسيا في 14 من الشهر الحالي.