التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة العين ويلنجتون في بطولة كأس العالم للأندية 2018، يوتيوب أهداف مباراة العين ويلنجتون النيوزلندي التي أقيمت اليوم استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، مباراة افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية 2018، حيث حل اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 فريق ويلنجتون فوينيكس النيوزلندي ضيفاً ثقيلاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم

مباراة العين الإماراتي ويلنجتون النيوزلندي

فريق العين هو أحد الفريقين العربيين الموجودين بالبطولة هذا العام، يرافقه الترجي التونسي، ويشار إلى أن فريق العين الإماراتي تأهل لبطولة كأس العالم للأندية بصفته “ممثل الدولة المضيفة للبطولة”، فضلاً عن كونه بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي.

فريق ويلنجتون النيوزلندي تأهل إلى البطولة عقب تتوجيه بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا، وتعد هذه المرة هي الأولى في مشاركة بطولة كأس العالم للأندية، وكذلك فريق العين الإماراتي.

موعد مباراة العين وويلنجتون فوينيكس – بطولة كأس العالم للأندية

تقام مباراة العين وويلنجتون فوينيكس افتتاحية كأس العالم للأندية:

  • في تمام الساعة 15:30 وفقاً لتوقيت جرينيتش.
  • في تمام الساعة 17:30 وفقاً لتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 18:30 وفقاً لتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العين وويلنجتون فوينيكس

سيتم بث مباراة العين وويلنجتون فوينيكس في كأس العالم للأندية عبر قناة beIn Sports HD 2.

ويمثل مصر بالبطولة ثنائي العين الإماراتي “حسين الشحات”، “يحيي نادر”، كما يسعى بكل مجهود الفريق الإماراتي مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز مع ضربة البداية.

أهداف العين ضد ويلنجتون في مباراة افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية

أحرز اللاعب ماريو بارسيا أول هدف في لقاء اليوم في الدقيقة  11 من عمر مباراة العين وويلنجتون.

في الدقيقة ال15 من زمن المباراة أضاف اللاعب آرون كلافام الهدف الثاني لفريق ويلينجتون.

وقبل انتهاء الشوط الأول تحديداً في الدقيقة ال44، عزز ماريو إلتيش من تقدم الفريق ويلينجتون  قبل أن يقلص تسوكاسا شيوتاني الفارق بهدف أول للعين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

يحرز كاو طالح الإماراتي الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 28، ولكن يتم إلغائه من قبل حكم المباراة بعد أن استعان بتقنية الفيديو.

في الدقيقة 36 من زمن المباراة  اللاعب المصري حسين الشحات يهدد مرمى الفريق الضيف بأكثر من كرة.

الهدف الثاني للعين الإماراتي الهدف الخامس في المباراة

في الدقيقة 49 من زمن مباراة العين الإماراتي ويلينجتون النيوزيلندي أحرز اللاعب تونجو حامد الهدف الثاني لفريقه، وذلك تصبح نتيجة تأخر بطل الإمارات العين 2/3.

الهدف الثالث للعين الإماراتي

في الدقيقة 87 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعبهزاع بن زايد في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، نجح المهاجم السويدي ماركوس بيرج لاعب فريق العين الإماراتي من تقليص فارق الأهداف بتسديده الهدف الثالث في مرمى فريق ويلينجون النيوزليندي، لتصبح النتيجة 3/3.

نتيجة مباراة العين وويلنجتون في بطولة كأس العالم للأندية

تعادلا فريقي العين وويلنجتون النيوزلندي اليوم في مباراة افتتاحية كأس العالم للأندية بنتيجة 3 -3.

وبعد انتهاء الشوط الثاني للمباراة، لعب فريق العين وويلنجتون ضربات ترجيحه، استطاع الفريق الإماراتي أن يفوز برمونتادا على نظيره النيوزلندي 4-3 للعين وبذلك يتأهل العين الإماراتي لملاقاة الترجي التونسي.