التخطي إلى المحتوى

لعل أصبح موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان هو الأشهر الآن في البلاد، حيث من المؤكد أن ينشر نتيجة الثانوية العامة 2018 في السودان، لذا فهناك اهتمام كبير من طلاب وطالبات تلك المرحلة الهامة، ومن الجانب الآخر، أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية قد سيتم إعلانها بعد اعتمادها من السيد الوزير، وستكون تلك أكبر علامة على ظهورها، عليك فقط أن تتابع جميع التحديثات أدناه لتكون أول من يعرف تلك النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان

وقد أكد سيادته أن نتيجة الثانوية العامة في السودان 2018 ستظهر وسيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السوداني، كما أكد أيضًا في نفس السياق، على جميع طلاب وطالبات تلك الفرقة الدراسية الهامة أن يتحلوا بالصبر، حيث يبذل القائمين على تلك العملية مجهودات كبيرة من أجل خروج النتيجة وفتح الستار عليها وهي خالية من الأخطاء التي قد تربك حسابات الطلاب، لذا عليهم تواخي الصبر من أجل مصلحتهم.

نتيجة الثانوية العامة 2018 في السودان

كما لابد أن ننوه إلى أمر هام، حيث استطاعت وزارة التربية والتعليم بالسودان حزم الأمور بكل صلابة أثناء تلك الامتحانات،  حيث استطاعت أن تغلق نوافذ الغش وتسريب تلك الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت حالات الشغب قليلة للغاية وتم التصدي إليها جميعًا بالقانون.

موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان
موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان

لذا فقد نجزم القول، بأن نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2018 ستكون هي الأفضل بمقارنتها بالأعوام السابقة، والجدير بالذكر، يقوم موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان يوميًا بنشر آخر أخبار تلك النتيجة، ما عليك فعله أن تتبع خطوات هذا الموقع باستمرار لتكون أول الحاصلين على تلك النتيجة.

قد نجزم القول بأن خلال الساعات القليلة القادمة سيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018 بالسودان، على جميع الطلاب وطالبات تلك الفرقة مراقبة جميع التحديثات التي نقدمها الفترة القادمة، فقد تظهر النتيجة وأنت غافل عنها.

تحديث 10 يونيو

علمت مصادرنا أن نتيجة الثانوية السودانية بتُعد الآن من أجل اعتمادها من السيد الوزير، وفي خلال الساعات الأولى من الصباح سيتم فتح موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان من أجل الاستعلام عن تلك النتيجة.

خلال دقائق معدودة بعد الإفطار يوم رمضان، قد تظهر نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، ما عليك الآن هو تواجدك داخل هذا الموقع ورابطه متواجد أعلاه، إذا وجد صعوبة في الوصول إلى النتيجة اترك لنا رقم الجلوس أو الاكتتاب داخل صندوق التعليقات وقم بإرساله لنا، وسنبذل جهد في إيجاد النتيجة الخاصة بكم.