التخطي إلى المحتوى

نشر وظهور نتيجة الثانوية العامة في السودان 2018 عبر صفحات موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان بعد قليل جدًا، حيث خرجت الوزارة لتؤكد أن الوزير في صدد اعتماد نتيجة الثانوية السودانية 2018، ما عليك الآن فعله هو الانتظار قليلًا داخل الرابط المتواجد أدناه، وبعدها سيتم فتح الستار أمام طلاب وطالبات تلك النتيجة، سيدرك الجميع درجاته والمجموع الكلي لتبدأ خطوة التنسيق تمهيدًا للدخول إلى الجامعات.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2018

ومع انتهاء عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الامتحانات، بدأ العد التنازلي في إعلان نتائج الشهادة السودانية 2018، كلمة الإعلان والنشر على موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان ستكون بعد اعتمادها من السيد الوزير، آسيا محمد عبد الله، وبعدها بدقائق قليلة للغاية سيتم إعلانها وسيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس، وبعدها سيعرف كل طالب وطالبة مصيرهم التعليمي القادم.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2018
نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2018

ومن الجانب الآخر، شكر الوزير جميع القائمين على تلك العملية ابتداءً من الطلاب والطالبات مروراً بالمراقبين والمصححين، حيث وصف سيادته أدائهم بعجلة الإنتاج التي تدور دائمًا دون توقف أو عطل، أما من جانب الطلاب والطالبات، فقد أكد المعظم، أن امتحانات هذا العام جاءت طبقًا لمواصفات وزارة التربية والتعليم السودانية.

موقع وزارة التربية والتعليم في السودان

كما أكد الوزير، أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة  2018 في السودان بجميع  الولايات ستظهر على موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، وذلك من أجل الشفافية، متمنيًا للجميع التوفيق في تلك النتائج وفي المرحلة التعليمية القادمة، وعلى الرغم من تلك المجهودات ينتظر طلاب وطالبات نتائج الشهادة الثانوية العامة بالسودان تلك النتيجة بفارغ الصبر.

نعلم جيدًا معاناة الضغط الذي سيلاحق موقع وزارة التربية والتعليم السودانية عند إعلان النتيجة، لذا فعند التعثر إلى الوصول إليها، اترك لنا رقم الجلوس، ومن ثم سيقوم إدارة موقع معاك يا وطن ببذل الجهد للوصول إليها.

خلال دقائق معدودة بعد وجبة الإفطار ، قد تظهر نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، ما عليك الآن هو تواجدك باستمرار داخل هذا الموقع ورابطه أعلاه، ولا تخرج منه حتى لا يتم الضغط عليه ويكون هناك استحالة للوصول إلى النتيجة.