التخطي إلى المحتوى

يعد تردد قناة الاهلي من أكثر ترددات القنوات الرياضية انتشاراً، نظراً لوجود عدد من البرامج والمباريات الحصرية على شاشتها، حيث يلعب اليوم الاهلي ضد جيما جيفار الأثيوبي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وتنقل المباراة عبر قناة النادي الأهلي بشكل حصري، حيث اعتاد قناة الأهلي على عرض بعض مباريات فريق كرة القدم بشكل مباشر على شاشته بالإضافة إلي بعض مباريات الألعاب الأخرى.

قناة الأهلي هي لقناة الوحيدة المخصصة لنادي رياضي في مصر الآن، بعد فشل تجربة نادي بيراميدز في إطلاق قناته، وقد انطلقت القناة عبر القمر المصري نايل سات منذ نشأتها في عام 2008 حتى يومنا هذا، وقد مرت القناة بالعديد من الأوقات الجيدة والأخرى السيئة لكنها في النهاية لا زالت مستمرة لأكثر من عشر سنوات، وهو لما تنجح فيه أي قناة رياضية مصرية أخرى باستثناء قناة النيل للرياضة الحكومية.

عدلي القيعي على قناة الأهلي

تردد قناة الاهلي

تردد قناة الاهلي
معدل الترميز معامل التصحيح
12341 (أفقي) 27500 3/4

هذا هو تردد قناة الاهلي على القمر المصري النايل سات.

سيعلق على مباراة الأهلي اليوم ضد الفريق الأثيوبي في إطار الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية المعلق الرياضي طارق الإدور، وسيسبق ويعقب اللقاء أستوديو تحليلي يقدمه عبد الحميد حسن.

المباراة سوف تكون في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر، ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين الهامين في تلك المواجهة على رأسهم علي معلول ووليد أزارو.

بدا دخول الجماهير إلي ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري ضعيف للغاية بالإسكندرية، وقد وصل الفريق الضيف في ساعات متأخرة من ليلة أمس.

تشكيل الأهلي.

خط الدفاع : كريم وليد – محمد هاني – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف

خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – أحمد حمودي – محمد شريف – ناصر ماهر

خط الهجوم : مروان محسن

وسيكون وليد سليمان على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، وقد يستعين به المدير الفني للنادي الأهلي محمد يوسف في الشوط الثاني.