التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلى وجيما الأثيوبى بث مباشر،تقام لقاءات إياب دور ال32 فى دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد 23/12/2018، ويستضيف فريق جيما أبا جيفار منافسة الأهلى على ملعب العاصمة الأثيوبية، ويأمل جيما فى تحقيق المستحيل على أرضه، بينما يأمل الأهلى فى تخطى العقبة الأخيرة نحو دور المجموعات، مشاهدة الاهلي مباشر ،الاهلي وجيما الاثيوبي، مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي، ماتش الاهلي وجيما الاثيوبي

الاهلي وجيما

 

نتيجة مباراة الاهلي وجيما اليوم

سنتابع معكم نتيجة مباراة الاهلي اليوم

الدقيقة 45+2 والهدف أول لفريق جيما، بسبب ارتباك من دفاع الأهلي وتصل  الكرة إلى ديديه ليبري ثم تانى  بتسديدة أرضية من علي يسار الحارس لتدخل شبكى الاهلي.

اهداف مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي

نتيجة الشوط الاول   الاهلي 0 : جيما 1

استراحة

الشوط الثانى

الدقيقة 75 ومازال جيما الإثيوبي متقدم بهدف نظيف

انتهت المباراة بهدف وحيد للفريق الإثيوبي

وكانت نتيجة مباراة الذهاب ====>>> الاهلي 2: جيما 0

نتيجة مباراة العودة ====>>>> الاهلي 0:جيما1

النتيجة الإجمالية===>>> الاهلي 2: جيما 1

وبهذه النتيجة الاجمالية يتأهل الأهلي بنتيجة 2-1 في مجموع المبارتين

مباراة الاهلي اليوم

كما يذكر أن فريق جيما بطل أثيوبيا قد خسر فى لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أيام فى ملعب الجيش ببرج العرب 2-0، ويأمل الفريق فى الفوز بنفس النتيجة أو الانتصار بثلاثية من أجل التأهل.
الأهلى يطمح فى حصد بطاقة العبور والتأهل لدور المجموعات، جيما بث مباشر الاهلي ، يحل النادى الأهلى ضيفا على فريق جيما الأثيوبى فى لقاء الإياب من دور ال32 بدورى أبطال أفريقيا، ويأمل الفريق الأحمر فى حسم بطاقة التأهل والعبور لدور المجموعات، كما يسعى الفريق فى تحقيق الانتصار وحسم نتيجة كبيرة لصالحه، ويطمح الفريق فى مواصلة تحقيق الانتصارات وتقديم النتائج الإيجابية وإسعاد جماهيره العاشقة.

 الاهلي وجيما الاثيوبي

جيما يطمح فى تحقيق أولى المفاجأت، يستضيف فريق جيما أبا منافسه الأهلى فى مابارة العودة بدور ال32 بدورى أبطال أفريقيا، ويأمل جيما فى تحقيق الفوز على أرضه بفارق ثلاثة أهداف وعدم استقبال أى هدف من أجل التأهل ، كما يسعى لخطف الانتصار فى اللقاء المرتقب وتحقيق أولى المفاجأت فى البطولة.

ويدخل بطل إفريقيا فى المباراة وهو فائز فى لقاء الذهاب بنتيجة 2-0، كما يذكر أن الشياطين الحمر قد وصلو لنهائى البطولة الماضية وخسارتها من فريق الترجى التونسى بنتيجة 4-3 فى مجموع اللقائين.
والجدير بالذكر أن مباراة الإياب قد تم تأجيلها لمدة 48 ساعة بعد قرارات أمنية أثيوبية قدمت للكاف وبناء على ذلك تم تأجيلها.

موعد مباراة الأهلى وجيما الأثيوبى

تقام مباراة إياب دور ال32 فى دورى الأبطال بين جيما الأثيوبى والأهلى المصرى يوم الأحد 23/12/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الساعة الرابعة بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الواحدة بالتوقيت الدولي لغرينتش.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وجيما
تقام مباراة العودة فى دور ال32 بين جيما بطل أثيوبيا والأهلى بطل مصر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا على قنوات اون سبورت  ، حيث حصلت قناة “ON Sport“، على حقوق بث مباراة الأهلي وجيما جيفارا الإثيوبي كما يقام استوديو تحليلى كبير يضم العديد من النجوم للتعليق على اللقاء وتحليل أحداث المباراة فور انتهائها.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى : شريف اكرامى.

خط الدفاع : كريم نيدفيد، محمد هانى , ساليف كوليبالى،  وأيمن أشرف.

خط الوسط : عمرو السولية، حسام عاشور، اسلام محارب ، أحمد حمودى.

خط الهجوم : وليد سليمان ومروان محسن.