التخطي إلى المحتوى

نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية 2018، على مدى ساعتين أداء اليوم الخميس 7 يونيو 2018 طلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، امتحان اللغة الفرنسية، وهي المادة الثالثة وفقاً لجدول امتحانات الثانوية العامة، وكما هو المعتاد سيبحث الجميع عن نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2018، وهو ما سنقوم بإرفاقه أسفل مقال اليوم.

امتحان اللغة الفرنسية 2018

على مدار 120 دقيقة أدى طلاب وطالبات الثانوية العامة امتحان الفرنساوي، وأكد العديد من الطلاب أن الوقت غير كافي لحل أسئلة امتحان اللغة الفرنسية، وأضافوا أيضاً بأن امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2018 تضمن عدد من الأسئلة التي تتطلب تركيز قوي من الطلاب.

هذا وقد تباينت الآراء حول مدى صعوبة أو سهولة امتحان اللغة الفرنسية 2018، حيث انقسمت الآراء بين أن امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2018 صعب، والرأي الأخر أنه سهل.

نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة اليوم 7 يونيو 2018

امتحان الفرنساوي الثانوية العامة 2018
نموذج إجابة الفرنساوي

نموذج إجابة امتحان الفرنساوي الثانوية العامة 2018 كامل

 

نسعد دائما بمراسلتكم، في حال وجود أي خطأ يتضمنه نموذج إجابة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2018، يرجى أبداء الرأي حيث أن هذا النموذج ليس إلا تجميع لما تم نشره من قبل الآخرين.

تجدر الإشارة، إلى أن هناك عدد من الآراء حول إجابة امتحان اللغة الفرنسية التي تم تداولها عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولقطع الشك باليقين نحن في انتظار نموذج إجابة اختبار اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم، فكونوا معانا حيث سيتم تحديث المقال بشكل مستمر نوافيكم من خلاله بما هو جديد.

التعليم توضح سبب وجود نموذج امتحان اللغة الفرنسية على صفحات الغش الجماعي

أكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحان الثانوية العامة الدكتور/ رضا حجازي، على أنه بالفعل تم تسريب امتحان اللغة الفرنسية، موضحاً أن السبب في ذلك هو طالب بإحدى لجان محافظة بني سويف قام نشر أجزاء من بوكليت امتحان الفرنساوي بعد مرور 30 دقيقة من بداية الوقت المحدد للامتحان.

وعلى الفور قامت صفحات الغش الإلكتروني مثل “بالغش اتجمعنا، شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بنشر أجزاء امتحان اللغة الفرنسية.

وقد شدد حجازي، على أن جميع لجان الثانوية العامة على مستوى الجمهورية تم وضعها تحت نظام مراقبة من قبل الجهات المختصة، وذلك لمنع محاولات تسريب امتحانات الثانوية العامة، والوصول بشكل فوري إلى الطالب الذي يحاول تسريب الامتحانات وتوقيع العقوبات المنصوص عليها في القانون.

تحديث:

صرح نائب رئيس امتحان الثانوية العامة خالد عبدالحكم، أن لجان تقدير الدرجات انتهت بالفعل من تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الفرنسية.

وأكد عبدالحكم، على أن نسبة النجاح في العينة العشوائية في اللغة الفرنسية بلغت 96.6%، كما حصل ثلاثة آلاف طالب وطالبة بالعينة العشوائية على الدرجات النهائية.