التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس 1440 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الطلاب داخل المملكة العربية خلال الساعات الحالية، حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والعلمات 1440 خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس الموافق 3-1-2019، وذلك عبر موقع قياس للنتائج، ويعد اختبار كفايات المعلمين من أهم الاختبارات في المملكة العربية السعودية، والتي تحدد وتقيس مستوي ومهارات المتقدين للوظائف التعليمية.

رابط نتائج قياس الكفايات 1440

نتائج قياس كفايات المعلمين 1440

تم فتح التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والعلمات في شهر أكتوبر الماضي، وقد تقدم عدد كبير للاختبارات، وبعدها بدأت عمليات التصحيح الإلكتروني مباشرة، وقد أشار المركز الوطني للقياس والتقويم الآن إلي إعلان نتائج الكفايات 1440 برقم الهوية من خلال موقع قياس للنتائج.

نتائج قياس
نتائج قياس

رابط نتائج قياس 1440

طريقة استعلام نتائج قياس 1440

للحصول على نتائج قياس الكفايات 1440 يجب إتباع عدد من الخطوات، وهي:

  1. الدخول عبر موقع قياس للنتائج.
  2. تحديد نوع الاختبار ( نتائج كفايات المعلمين).
  3. اختيار طريقة البحث ( رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك).
  4. كتاب رمز التحقيق.
  5. الضغط على كلمة “بحث”.

وتتمني أسرة موقع “معاك يا وطن” التوفيق لجميع الطلبة والطالبات خلال اختبار القدرات، كما يمكنكم ترك أستفساراتكم حول نتائج الفترة الثانية عبر التعليقات الموجودة أسفل المقال.

تحديث: يواصل الكثير من المتقدمين عمليات الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين برقم الهوية 1440 عبر موقع قياس للنتائج، وذلك بعدما تم الإعلان عن النتائج منذ ساعات قليلة من الآن.