التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة  الترجي والعين في بطولة كأس العالم للأندية 2018، “ديربي عربي” جمع بين شقيقين عربيين “الترجي التونسي، العين الإماراتي”، حيث حل الترجي التونسي اليوم ضيفا ثقيلاً على شقيقه العين الإماراتي في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد اليوم 15-12-2018 في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية.

مباراة الترجي والعين

يلاشوت على ملعب استاد هزاع اليوم، يلتقي فريق الترجي التونسي بنظيره العين الإماراتي في لقاء ناري، حيث يسعى الأخير لحصد تذكرة الصعود إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2018.

رابط الأسطورة مباراة الترجي والعين ويشار إلى أن فريق العين نجح في حجز مقعده في الدور ربع النهائي بالبطولة بعد أن تغلب على ضيفه ويلينجتون النيوزيلندي “ركلات الترجيح”، وذل بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي من زمن المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

كورة أونلاين مباراة الترجي والعين في بطولة كأس العالم للأندية، وباعتباره الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2018 يشارك فريق الترجي التونسي في كاس العالم للأندية، ومن المعلوم للجميع بأن الترجي التونسي فاز على الأهلي المصري بريمونتادا تاريخية.

تشكيل  فريق العين ضد الترجي اليوم 15-12-2018 – الجولة الثانية من بطولة كأس العلم للأندية

خطة لعب الفريق : 4-4-2

التشكيل:

خالد عيسى: حارسة المرمى

تسوكاسا شيوتاني، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد أحمد، كايوفيرنانديز، أحمد برمان، حسين الشحات، تونجو دومبيا، جمال إبراهيم، ماركوس بيرج.

ملخص كامل لمباراة اليوم الترجي والعين

وبذلك انتهت مباراة العين والترجي اليوم بفوز العين على الأخير بثلاثية نظيفة، وبها تأهل العين لنصف نهائي كأس العالم للأندية ليواجه ليفربليت.