التخطي إلى المحتوى

يستعلم عن نتائج قياس القدرات العامة 1440 الورقية للفترة الأولى عبر رابط مباشر وضع بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يستعلم من الطلاب الذكور عن نتائج قياس 1440 القدرات العامة للثانوية العامة برقم السجل المدني عبر رابط مباشر بالموقع، حيث تُعلن نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية 1440 والمقرر لها اليوم الاثنين 27 صفر 1440هـ، وذلك من خلال الدخول على ملف الطالب، ونضع لكم رابط مباشر للاستعلام منه والدخول على نتائج القدرات العامة.

وسبق وأعلن نتائج قياس تحصيلي 1439  الفترة الثانية للثانوية العامة علمي وأدبي، وذلك بعد انتهاء الموعد المحدد لاختبارات قياس تحصيلي ورقي، حيث تحدد لامتحانات قياس تحصيلي العلمي والنظري انتهائها يوم 8-9-1439، ونقدم لكم روابط استخراج النتائج  من الملف الشخصي أو تعبئة نموذج طلب الاستعلام عن النتائج، والتي وضعت الرابطين بالمركز الوطني للقياس.

نتائج قياس تحصيلي 1439

يتطلع طلبة وطالبات الثانوية العامة العلمي والأدبي في المملكة العربية السعودية بمعرفة نتائج قياس تحصيلي 1439  الفترة الثانية، حيث أن هذه الاختبارات تكون من شروط الالتحاق بالكليات والتسجيل في الجامعات السعودية، ومن هذه الاختبارات ما هو ورقي ومحوسب، وقت أعلنت نتائج قياس التحصيلي 1439  الفترة الثانية، بعد أن قام المركز الوطني للقياس بالتصحيح ورصد الدرجات.

الاستعلام عن نتائج قياس تحصيلي 1439

صدرت نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية 1439 التي وضع المركز الوطني للقياس الاستعلام عنها من خلال رابط ملف المشترك أو الاستعلام من نموذج التعبئة وإليكم الرابطين وكيفية الاستعلام عن نتائج قياس 1439 للثانوية العامة الورقية الفترة الثانية.

نتائج قياس تحصيلي 1439 من الملف الشخصي

هذا رابط نتائج قياس تحصيلي من الملف الشخصي، والذي من الدخول عليه تظهر تلك الصورة

ويتطلب للاستعلام عن النتائج كتابة البيانات الظاهرة بالصورة وهي:

  • رقم السجل المدني
  • كلمة المرور
  • ثم تسجيل الدخول
  • في حالة نسيان كلمة السر توجد أيقونة للحصول عليها

رابط الاستعلام بتعبة نموذج النتائج

هذا رابط آخر طلب الاستعلام عن النتائج بتعبئة النموذج، ولكنه ليس للأفراد بل للجهات الرسمية كما يظهر بالصور الأتية:

والآن يمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة المتقدمين على اختبارات قياس التحصيلي الفترة الثانية الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1439 عبر رابط المركز الوطني للقياس، وباتباع الخطوات سالفة البيان من خلال ملف المشترك في موقع قياس.