التخطي إلى المحتوى

في ظل متابعة المباريات الودية قبل كأس العالم للمنتخبات العربية والعالمية، سنعرض عليكم موعد مشاهدة مباراة المغرب واستونيا الودية اليوم السبت 9 يونيو 2018، والتي يطمح من خلالها اسود الأطلس على الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل أول مباريات المغرب ضد إيران في الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دور المجموعات من المونديال الروسي، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإستونيا مباشرة.

موعد مباراة المغرب واستونيا الودية اليوم السبت

تم الإعلان أن موعد مباراة المنتخب المغربي وإستونيا الودية الأخيرة للأسود الأطلس قبل كأس العالم، ستكون يوم السبت الموافق ل 9 يونيو 2018 الجاري، وستنطلق مشاهدة المغرب ابتداء من الأوقات التالية كما في الجدول في الأسفل.

البلد التوقيت
المغرب “غرينتش” 16.00
تونس والجزائر 17.00
مصر  والسودان وليبيا 18.00
السعودية والعراق وسوريا وقطر والأردن 19.00
الإمارات وعمان 20.00

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واستونيا مباشرة

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي الودية اليوم السبت ضد إستونيا، ستكون هي قناة الرياضية المغربية، التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات المغرب قبل كاس العالم 2018 وسنقدم لكم كل جديد في الموضع فتابعونا.

كما ستكون قناة بي إن سبورت أش دي 2 المشفرة من القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم الودية ضد منتخب إستونيا، وسيتواجد في التعليق على أحداث اللقاء المعلق المغربي جواد بده كما تما الإعلان عن ذلك من طرف إدارة قنوات بي إن سبورت.

في التعليقات توقع معنا نتيجة مباراة المغرب وإستونيا الودية.

قد يهمك:

نتيجة مباراة الجزائر والبرتغال الودية

نتيجة مباراة السعودية وألمانيا الودية

جدول مباريات مصر في كأس العالم 2018