التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم روسيا 2018 حيث يخوض الأخضر ثلاث مباريات والبداية ستكون مباراة تاريخية لم يشهدها أى منتخب عربي من قبل حتى الآن وهى أن يخوض أحد المنتخبات العربية المباراة الإفتتاحية في كأس العالم على مدار كل النسخ السابقة إلا أن القدر وضع السعودية في المجموعة الأولى مع مصر وأوروجواى وروسيا صاحبة الأرض التي هى طرف المباراة الافتتاحية بطبيعة الحال مع منتخب الأخضر السعودي.

مواعيد مبارايات السعودية في كأس العالم بتوقيت مكة المكرمة

المباراة الأولى: يوم الخميس الرابع عشر من شهر يونيو في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، تواجه السعودية روسيا في المباراة التي تعقب الحفل الافتتاحي الذي يحرض تقريبا كل سكان العالم على مشاهدته.

المباراة الثانية: يوم الأربعاء العشرين من ذات الشهر في تمام السادسة أيضا يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب أوروجواي في ثاني مباريات المنتخبين في البطولة.

المباراة الثالثة: هى أحد المباريات المنتظرة حيث يتواجه منتخبين عربيين معا وهما السعودية ضد مصر في مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى يوم الاثنين الخامس والعشرين من ذات الشهر في تمام الساعة الخامسة في نفس توقيت المباراة الأخرى في المجموعة بين أوروجواى وروسيا.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم

اليوم الموافق المباراة التوقيت
الخميس 14-6-2018 السعودية ضد روسيا 18:00
الأربعاء 20-6-2018 السعودية ضد أوروجواى 18:00
الإثنين 25-6-2018 السعودية ضد مصر 17:00

قائمة منتخب السعودية في كأس العالم

ياسر المسيليم، وعبد الله المعيوف، ومحمد العويس ومنصور الحربي، وياسر الشهراني، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، وعلي البليهي، ومحمد البريك، وعبد الله عطيف، وسلمان الفرج، ومحمد كنو، وعبد الله الخبيري، وحسين المقهوي، وعبد الملك الخبيري، وهتان باهبري، وسالم الدوسري، وتيسير الجاسم، ويحيي الشهري، وفهد المولد، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.

قائمة منتخب السعودية في كأس العالم