التخطي إلى المحتوى

بعد أن انتهى الطلاب والطالبات من امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، أصبح ما يشغلهم هو معرفة نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2018 أخر العام وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية المسؤولة عن إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 برقم الجلوس والاسم وقد انتهى الطلاب من الامتحانات يومي يومي 22 و23 مايو، وسنوفر لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.

وفي نفس السياق فقد اعتمد السيد الدكتور وكيل الأزهر الشريف اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2018 لجميع المحافظات حيث وصلت نسبة النجاح في العام الدراسي الحالي لنتيجة الشهادة الابتدائية 81%، بينما وصلت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 73%.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2018

بعد انتهاء الطلبة والطالبات من امتحانات الفصل الدراسي الثاني يومي 22 و23 مايو الماضي تم تشكيل لجان مختصة لتصحيح ومراجعة أوراق الإجابات لطلاب الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية في المحافظات، وتم تحديد موعد ظهور النتائج اليوم الخميس.

وقد حصل تسعة طلاب على نسب نجاح كبيرة وتصدروا قائمة الأوائل في الشهادة الأزهرية، وسنتعرف معاً على أسماء أوائل الشهادة الابتدائية.

المركز الأول: أميرة علاء خليفة محمد “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 100%.
المركز الأول مكرر: داليا احمد محمد “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 100%.
المركز الأول مكرر: منه محمد ماهر “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 100%.
المركز الثاني: زياد السيد عطيه أحمد “محافظة البحر الأحمر” بنسبة نجاح 99.85%.
المركز الثالث: منه الله عادل “محافظة قنا” بنسبة نجاح 99.77%.
المركز الرابع: أحمد إبراهيم سيد أحمد محافظة “القاهرة” بنسبة نجاح 99.69%.
المركز الخامس: احمد عبد الحميد إبراهيم “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 99.62%.
المركز الخامس مكرر: رفيدة محمود لطفي أحمد “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 99.62%.
المركز الخامس مكرر: يوسف كاظم عبد المنعم “محافظة المنيا” بنسبة نجاح 99.62%.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018

نضع لكم الآن رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التي من خلالها يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس بجميع المحافظات بعد أن تم اعتمادها من السيد وكيل الأزهر عباس شومان.

بوابة الأزهر الإلكترونية

أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي، ونحن في انتظار تعليقاتكم بخصوص أي استفسارات بخصوص النتيجة.

تحديث: يشهد موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج إقبال كبير من أولاء الأمور والطلاب من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي أزهري ونتيجة الثالث الإعدادي أزهري مما يُحدث مشكلة ثُقل في ظهور نافذة الحصول على النتائج، وننوه على حضراتكم أنه يجب الانتظار قليلاً لتتم عملية فتح نافذة النتيجة.